الأمن يطارد مروجي "الاكستازي" في دروب أكادير

24 سبتمبر 2017 - 07:00

أسفرت عملية أمنية باشرتها  الدائرة الرابعة للشرطة بمنطقة أمن أكادير، أول أمس الجمعة، من توقيف 04 أشخاص، من بينهم فتاة، وذلك في إطار قضية تتعلق بـ”حيازة حبوب الهلوسة والمخدرات الصلبة (الكوكايين) والاتجار فيها والفساد”.

وأفاد مصدر أمني لـ”اليوم 24″، بأن تحريات ميدانية باشرتها السلطات الولائية الأمنية بأكدير همت إحدى الشقق السكنية بالحي المحمدي، وهمت بالخصوص شخصا وخليلته، وتبين بعد مدة انه يتاجر في المخدرات القوية.

وقامت فرقة أمنية تتكون من  دراجي الهيئة الحضرية، بمداهمة الشقة المذكورة، وجرى ضبط 03 أشخاص، من بينهم المشتبه فيه الرئيسي وخليلته، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية عن حجز كمية مهمة من حبوب الهلوسة قدرت بـ328 قرصا من نوع “الاكستازي”، وكمية من “الكوكايين”، إلى جانب مبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات ترويج هذه الممنوعات.

كما أسفرت هذه العملية عن ضبط شخص متلبس باقتناء الأقراص المهلوسة من المروج المذكور، حيث عثر بحوزته على 05 أقراص مهلوسة بالإضافة إلى قنينة غاز مسيل للدموع.

وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين الأربعة تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما لا زال البحث متواصلا لتحديد جميع الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي