الستاتي يخلق ضجة بسبب فيديو "كسيدة الكلب" ويبرر: كنت أمزح - فيديو

25 سبتمبر 2017 - 21:51

خلق مقطع فيديو، انتشر، أخيرا، في مواقع التواصل الاجتماعي، للفنان عبد العزيز الستاتي، يظهر بالقرب من سيارته، وأمامه كلب ميت، يظهر كأنه ضحية سرعة سيارة الستاتي، (خلق) موجة من الغضب لدى المغاربة، الذين شاهدوه، لكن الفنان الشعبي خرج في مقطع فيديو آخر، وأوضح من خلاله أنه كان يمازح صديقه بمناسبة عيد ميلاده.

[youtube id= »9yKtE1YF7M0″]
ونفى الستاتي في مقطع الفيديو التوضيحي أن يكون قد قتل الكلب بسبب السرعة المفرطة، التي تسير بها سيارته من أجل معايدة أحد أصدقائه، كما أفاد مقطع الفيديو الأول، الذي أكد أنه مجرد « تمثيل ».
وأوضح الستاتي أنه وجد الكلب ميتا، فاختار أن يتظاهر في مقطع الفيديو أنه قتله بعد السرعة المفرطة، التي كان يقود بها سيارته، وخو متوجها لمعايدة صديقه بعيد ميلاده.

[youtube id= »iCJFgjwLGks »]

وقال الستاتي في إحدى لقطات الفيديو التوضيحي، الذي نشره:  » أنا ماشي هبيل غادي نقتل كلب، وندير فيديو ونلوحو ليكم »، مؤكدا أنه سيعاود الكرة في فيديوهات أخرى متشبها بالناس « لي كيتريكلو فالفايسبوك » حسب قوله.

يذكر أن الستاتي هوجم من طرف الفايسبوكيين المغاربة بسبب « الكلب الميت »، حتى بعد تبريره لما قام به، حيث انتقد بعض استغلاله حيوانا ميتا بهذه الطريقة من أجل معايدة صديقه، وممازحته.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي