بريتس" يمنع البرلماني السابق بلكبير من دخول مجلس النواب"

09 أكتوبر 2017 - 14:35

فوجئ عبد الصمد بلكبير، النائب البرلماني السابق عن منظمة العمل الديمقراطي الشعبي، ومستشار الوزير الأول السابق عبد الرحمان اليوسفي بمنعه من ولوج قبة البرلمان من طرف مسؤولي الأمن بمجلس النواب.

وكشف عبد الصمد بلكبير، في تصريح لموقع “اليوم 24” أنه منع صباح اليوم الإثنين من ولوج قبة البرلمان، رغم أنه برلماني سابق، مشيرا إلى أنه كان ينوي قضاء غرض خاص داخل المجلس، قبل أن يفاجأ بمنعه من الدخول.

وأضاف بلكبير أنه لم يتلق أي تبرير بخصوص منعه، وهو ما جعله يربط ذلك بمشاركة وفد إسرائيلي في ندوة دولية يحتضنها مجلس المستشارين.

يذكر أن مسؤولي الأمن بمجلس النواب قاموا بمنع الصحافيين أمس الأحد من تغطية الندوة التي يحضرها وفد إسرائيلي بدعوى وجود تعليمات.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

hmida منذ 6 سنوات

quelle est la valeur ajoutee de cet ancien parlementaire trop de blabla pourrien depuis que je connais cemonsieur il ne fait que parler qu as donne a ton pays et tes compatiotes il y a beaucoup de personnes qui aiment ce pays mais sont dans l ombre personne ne s interesse a eux parcequ ils n ont pas de parti politique pour les soutenir alors cessez de faire de la demagogie fini le temps du petit marocain qui accepte tout et qui ne dit rien il n y a ni gauche ni droiteni centre ni progressisteil y a l interet personnel le profit

الجوهري منذ 6 سنوات

تبارك الله على الدمقراطية والإنفتاح المغربي منع الصحافة لتغطية هذه الجريمة هي جريمة مزدوجة في حق الوطن

التالي