اعتقال تلاميذ كسروا ست حافلات للنقل الحضري بفاس – اليوم 24
2017-10-12-12-18-44
  • ناصر الزفزافي يؤطر إحدى وقفات حراك الريف

    الزفزافي: لنا الله ولكم أسيادكم

  • محاكمة الزفزافي

    تخلف رفيق الزفزافي عن المحاكمة بسبب خضوعه للعلاج النفسي

  • الطفلة وصال المختطفة

    محاكمة المتهمين باختطاف واحتجاز الطفلة وصال

محاكمات

اعتقال تلاميذ كسروا ست حافلات للنقل الحضري بفاس

تمكنت عناصر الشرطة، لمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ، من إلقاء القبض على ثلاثة قاصرين من أجل إلحاق خسائر مادية بوكالة النقل الحضري بفاس “city bus”، عبر رشق مجموعة من الحافلات بالحجارة، وهي العملية التي رصدتها فيديوهات انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب ولاية أمن فاس، فإن المشتبه فيهم الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و 15 سنة، تلاميذ بإعدادية بطريق ايموزار، والمنحدرين من أولاد الطيب، أحواز فاس، قاموا برشق ست حافلات للنقل الحضري بالحجارة، أثناء مرورها بالقرب من الإعدادية، مما أدى إلى إلحاق خسائر مادية بالنوافذ الجانبية للحافلات.

وأفادت ولاية أمن فاس أن عملية إيقاف المشتبه فيهم، تمت بعد التحريات الميدانية التي قامت بها العناصر الأمنية بمحيط المؤسسة التعليمية، حيث تمكنت من تشخيص هوية المشتبه فيهم، وبالتالي إلقاء القبض عليهم.

ومن أجل تعميق البحث، تضيف ولاية أمن فاس، فقد تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الملاحظة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات القضية، وإيقاف كل شخص آخر قد يثبت تورطه في سياق نفس الأفعال الإجرامية لهذه القضية، ثم تقديمهم أمام المحكمة.

شارك برأيك