فضيحة.. مستشار من حزب أخنوش يحضر دورة بلدية العرائش في حالة سكر

18 أكتوبر 2017 - 19:20

فوجئ أغلب مستشاري المجلس البلدي في العرائش، مساء أمس الثلاثاء، بقدوم عضو ينتمي إلى الأغلبية، إلى القاعة، حيث انعقدت دورة المجلس البلدي لشهر أكتوبر، وهو في حالة سكر طافح.

واستغرب ثلة من المستشارين الجماعيين التحاق عضو المجلس البلدي « س.و » بالقاعة، حوالي الساعة السادسة وبضعة دقائق من مساء أمس الثلاثاء، تلبية لرغبة متزعم الأغلبية، بعدما ظل غائبا عن أشغال الدورة طوال الساعات التي سبقت لحظة حضوره، إذ كانت أعمال الدورة قد انطلقت في حدود الساعة العاشرة صباحا.

واضطر متزعم الأغلبية في المجلس البلدي، الذي ينتمي إلى حزب عزيز أخنوش، إلى الاستنجاد بالعضو « س.و »، زميله في الحزب، قبل انطلاق التصويت على مندوبي بلدية العرائش داخل مؤسسة التعاون اللوكوس، التي ستتكلف بتدبير مطرح النفايات الموحد، وكذا النقل الحضري، فحضر المستشار « السكران »، وصوت إلى جانب زملائه في الأغلبية، وساهم في تغليب كفتها على كفة المعارضة.

من جهته، أكد المستشار الجماعي الأشرفي، في اتصال مع « اليوم 24″، أنه اضطر، رفقة ثلاثة أعضاء آخرين، ينتمون إلى الأغلبية، وتكتلوا ضمن حركة تصحيحية، إلى الانسحاب من أشغال الدورة، وبرر ذلك بحضور المستشار « س.و » أطوار الدورة وهو في حالة سكر طافح، بعد المناداة عليه في آخر لحظة فقط للتصويت على مندوبي الجماعة، قبل أن يغادر مباشرة بعد التصويت.

باشا العرائش، الذي كان حاضرا أثناء الدورة، باعتباره ممثلا لسلطات الداخلية، لم يبد أي رد فعل على حضور المستشار الجماعي سكرانا، ويتمايل في خطواته، إذ استمرت الاجتماع بشكل عاد، ما أثار العديد من ردود الفعل بين المواطنين، الذين كانوا متابعين لأشغال هذه الدورة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

مواطن منذ 6 سنوات

و مالكم نتموا؟ ما فيها بأس! ما دام السيد السكران من أتباع "أخنوش أغراس أغراس"

علال كبور منذ 6 سنوات

طبيعي ان يكون بارونات الفساد الانتخابي هكذا

التالي