برلمان “البام” يفتتح دورته بآية بيعة الرضوان – اليوم 24
received_1107278316069233
  • هذه سيناريوهات “البام” للخروج من مأزق استقالة العماري

  • الياس العماري

    عاجل.. برلمان “البام” يقرر عقد دورة استثنائية للحسم في استقالة العماري

  • العماري ووهبي

    وهبي يقصف العماري: استقالتك نهائية وإذا تراجعت عنها سأقدم استقالتي

سياسية

برلمان “البام” يفتتح دورته بآية بيعة الرضوان

افتتح المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة دورته الثانية والعشرون، صباح اليوم الأحد، بآيات بينات من الذكر الحكيم. وكان لافتا افتتاح اللقاء بقوله تعالى “ان الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ ۚ فَمَنْ نَكَثَ فَإِنَّمَا يَنْكُثُ عَلَىٰ نَفْسِهِ ۖ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عظيما”، وهو ما آثار استغراب البعض حول سبب اختيار هذه الآية، تزامنا مع تقديم إلياس العماري لاستقالته.
وكان إلياس العماري قد رفض، في كلمة له صباح اليوم الأحد، تراجعه عن تقديم استقالته، وقال إنه اختار ان يكون الضحية بعد خطاب العرش، وأنه سيواصل العمل مع الأمين العام المقبل خدمة لمشروع “البام”.

شارك برأيك

القعقاع

سبحان الله أية بيعة الرضوان و كثير منهم دوو سوابق و يتاجرون في الممنوعات. بل أسمى اهدافهم الوقوف حجر عثرة امام العدالة و التنمية!! يجاهرون بالمعاصي و يدعون الى تقنين زراعة الكيف و المساواة في الإرث !! صدق من قال المغرب جبلوووون!! نطلب الله حسن العاقبة!! انظر يا مسكين الى حال العز لبنكيران و حال الياس!! هيهات هيهات ان ربك يمهل و لا يهمل!! هذا الياس كان في قمة الحملة الانتخابية يحلق في الأجواء المغربية بدون رخصة كيف يشاء و همهم اسكات صوت الشعب المسكين !! حسبنا الله و نعم الوكيل!!

إضافة رد