8 ملايين سنتيم يوميا لكل فريق مغربي خلال المونديال.. لكن بشرط – اليوم 24
الوداد والرجاء
  • هيرفي رونار مدرب المنتخب الوطني - ارشيف

    رونار.. الساحر الأبيض في الأرض الموعودة

  • منتخب المواي طاي

    المغرب يحتضن تأسيس الاتحاد الإفريقي للمواي طاي

  • رونالدو

    بيبي يوجه الدعوة إلى رونالدو للالتحاق بالدوري التركي

كرة القدم

8 ملايين سنتيم يوميا لكل فريق مغربي خلال المونديال.. لكن بشرط

سيضخ الاتحاد الدولي لكرة القدم أموالا طائلة في خزينة الفرق، التي ستطعم منتخبات بلادها بلاعبيها، يشاركون في نهائيات النسخة المقبلة لكأس العالم، المزمع تنظيمها في روسيا عام 2018.

وحدد “فيفا” سقف التعويضات المالية للفرق عن كل لاعب يشارك في نهائيات العرس العالمي في 8 ملايين سنتيم يوميا، وهذه التعويضات سيتم احتسابها قبل بداية المسابقة بـ 14 يوما.

وخصص الاتحاد الدولي هذه المبالغ، المهمة، كطريقة لمكافأة الفرق على امتلاكها لاعبين جيدين، نجحوا في قيادة منتخبات بلادهم نحو نهائيات أمجد المسابقات العالمية.

وشهدت لائحة المنتخب الوطني الأخيرة وجود 5 لاعبين من البطولة، ويتعلق الأمر بكل من جواد الياميق، وبدر بانون من الرجاء، وإسماعيل الحداد، وأشرف بنشرقي من الوداد، ورضى التكناوتي من اتحاد طنجة.

وفي حالة ما حافظ اللاعبون على مكانتهم ضمن المنتخب، ورافقوا رونار إلى مونديال روسيا، فإن الرجاء سيكسب 224 مليون خلال 14 يوما عن لاعبيه، وبعدها 8 ملايين سنتيم، يوميا، عن كل لاعب خلال المنافسات إلى غاية اليوم الموالي من إقصاء المنتخب، وهو المبلغ ذاته، الذي سيتوصل به الوداد، مقابل 112 مليون سنتيم لفريق اتحاد طنجة، التي تمثل 14 يوما قبل المونديال، فضلا عن 8 ملايين سنتيم يوميا، طوال وجود المنتخب في نهائيات العرس العالمي إلى غاية اليوم، الذي يلي مغادرته المسابقة.

شارك برأيك

احمد فردو

وفي حالة فوزه بالكأس كم سيتقاتضى

إضافة رد
abdou

متأكد من الإقصاء هههههع

إضافة رد
عبدو

ستنساخها من الجزاير على هدا لحساب خاص يقصمو معها

إضافة رد