انفراد.. هذا رد الجامعة على مرافقة إلياس العماري للمنتخب في رحلة الكوت ديفوار – اليوم 24
image
  • جمهور

    مطالب بحمل شارات سوداء خلال مباراة إسبانيا للإحتجاج على “فيفا”

  • نيجيريا

    فوز نيجيريا على إيسلندا ينعش آمال الأرجنتين في مواصلة “المونديال”

  • فاطمة عياشي

    اعتقال شبكة تتكون من 4 عدائين مغاربة بإسبانيا بتهمة ترويج وتعاطي المنشطات

كرة القدم

انفراد.. هذا رد الجامعة على مرافقة إلياس العماري للمنتخب في رحلة الكوت ديفوار

كشف مصدر جامعي جيد الإطلاع رواية الجامعة بشأن تواجد إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، رفقة المنتخب الوطني في أبيدجان، وعودته رفقة البعثة المغربية على متن الطائرة الخاصة، المخصصة لأشبال المدرب الفرنسي هيرفي رونار.

وشدد المصدر ذاته، في تصريح خص به “اليوم 24″، على كون السياسي إلياس العماري لم يرافق المنتخب خلال رحلة الذهاب صوب أبيدجان الإيفوارية، مبرزا أنه لم يكن ضمن الوفد الرسمي الذي شد الرحال صوب البلد القاري، في رحلة المنتخب الحاسمة، والتي منحته تأشيرة المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، المزمع تنظيمها بروسيا.

وأوضح المصدر نفسه أن الوفد الرسمي ضم رئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع، ورئيس العصبة الاحترافية سعيد الناصري، وأعضاء جامعيين، علاوة على أفراد الأطقم التقنية، والطبية، والإدارية، واللاعبين.

وتابع المتحدث في الاتصال ذاته، قائلا” لم يكن إلياس العماري الوحيد الذي عاد رفقة المنتخب الوطني على متن الطائرة الخاصة، بل كان هناك، أيضا، كل من طارق السجلماسي، وربيع الخليع، وشخصيات أخرى من خارج الجامعة”.

واستطرد قائلا “من غير المعقول أن يطالبنا هؤلاء، بعد نهاية مشوار المنتخب، وفي غمرة الفرحة بتحقيق إنجاز بلوغ المونديال، بمرافقة المنتخب في رحلة العودة ونرفض طلباتهم، ليس من منطلق أنهم أشخاص بحمولات سياسية، وإنما باعتبارهم يمثلون مؤسسات مغربية”.

شارك برأيك

ahmed

la question est comment il s’est retrouvé aussi dans la tribune officielle. Ne pas perdre du temps à chercher des réponses à ces questions. El himma and Co jouent comment ils veulent

إضافة رد
اسكاون سعيد

السياية ورم خبيث كل مجال دخلت اليه افسدته

إضافة رد
علال كبور

ااشعب ليس سادج !!!

إضافة رد
mimoun

لقطع والناصري والعماري كلهم خدام الدولة ويتمنون الي حزب الدولة هم تحت مضلة الدولة المخزنية

إضافة رد
الغربة

قليل من يحترم نفسه

إضافة رد