لاعب نرويجي يرحب بحمل القميص المغربي وينتظر المناداة عليه

16 نوفمبر 2017 - 17:43

عبر اللاعب النرويجي من أصل مغربي رفيق الزخنيتي، عن سعادته لرؤية المغرب ضمن الفرق المتأهلة لكأس العالم الذي سيقام بروسيا في سنة 2018.
ولم يُخفِ اللاعب الزخنيتي ، المزداد بالنرويج بتاريخ 12 يناير 1998، رغبته في الدفاع عن الألوان المغربية، مؤكداً أنه ترك دائماً باب حمل قميص المغرب مفتوحاً، رغم أنه وحتى اليوم، يلعب لمنتخب النرويج ما دون 21 سنة.
وتابع اللاعب الشاب، في تصريحه، الذي نقله موقع مهتم بأخبار فريق فيورنتينا الإيطالي الذي يلعب في صفوفه، حديثه بالاشارة إلى كونه مستعد لتلبية دعوة المدرب هيرفي رونار في حال نادى عليه لحمل قميص المنتخب في القادم من السنوات، وفي هذا الصدد قال مهاجم فريق “الڤيولا”:” شخصياً تركت دائماً باباً مفتوحا أمام المغرب، وفي يومٍ ما يمكنني حمل هذا القميص”.
وبخصوص تأهل المنتخب المغربي إلى مونديال روسيا، قال الزخنيني :” لقد رأيت الكثير من الصور تجسد سعادة المغاربة بعد مقابلة الكوت ديفوار….شيء جميل رؤية المغرب يتأهل إلى مونديال روسيا”.
ويعد رفيق الزخنيني أحد المواهب الكروية الأوربية الصاعدة، انتقل في صيف سنة 2017 إلى نادي فيورنتينا الإيطالي العريق، قادماً إليه من نادي”أود” النرويجي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

علال كبور منذ 6 سنوات

صافي بدء التهافت وبدءت الانتهازية الخوف كل الخوف ان تسود الزبونيةً والمحسوبية والباك صاحبي

التالي