الحدادي يتحدث لأول مرة عن التحاقه بالمنتخب وروسيا

16 نوفمبر 2017 - 20:39

بعد الجدل الذي أثير في اليومين الماضيين، بخصوص طلب قيل إن منير الحدادي، المغربي الأصل ومهاجم المنتخب الإسباني، وفريق ألفيس حاليا وبرشلونة سابقا، تقدم به إلى الجامعة الملكية لكرة القدم، ويقضي بأن تتدخل له لدى الاتحاد الدولي ليسمح له بالمشاركة مع المنتخب في كأس العالم بروسيا، وكذلك الحديث عن طلبه شخصيا من الفيفا الترخيص له بتمثيل المنتخب؛ خرج اللاعب ليؤكد أن الجامعة أكدت له أنها ستقوم بكل ما بإمكانها لكي يكون حاضرا مع المنتخب في روسيا صيف 2018.

الحدادي صرح لـ »راديو ماركا » قائلا: « قالوا لي (المغاربة) إنهم سيقومون بكل ما هو ممكن من أجل أن أكون معهم في روسيا ». وبخصوص استفساره من قبل الجامعة حول إن كان يرغب في حمل قميص الأسود، كشف قائلا: « اتصلت بي الجامعة المغربية لكي ألعب معهم.. وأنا وافقت ». وأردف قائلا: « حلم وشيء جميل أن أشارك في المونديال » مع المنتخب المغربي.

يشار إلى أن الحدادي شارك لمدة 16 دقيقة ضد منتخب مقدونيا يوم 8 شتنبر 2014 في تصفيات كأس أمم أوروبا 2016، من أجل منع مشاركته مع المغرب قبل أن يتم التخلي عنه نهائيا.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

وهبي منذ 6 سنوات

أتمنى ان يتأجل التحاقه إلى ما بعد المونديال حتى لا تكون هناك مشاكل لانه سيأخذ مكان لاعب آخر قاتل طيلة الاقصائيات واختار بلده المغرب دون تحفظات او مساومة

عزيز منذ 6 سنوات

فرق بين أن يكون حلمك هو حمل القميص الوطني و الاستماتة من أجله كما فعل المقاتل امرابط و رفاقه و أن يمون حلمك هو الظهور في المونديال ولو بقميص المنتخب الوطني ....يا ترى على حساب من ممن تفانوا في تحقيق التأهل سيكون مكان من اختار اسبانيا على المغرب في وقت ما ؟؟؟؟؟؟

TEACHER منذ 6 سنوات

أين كنت قبل التأهيل لمونديال روسيا ؟؟؟

التالي