قدماء لاعبي الوداد يحتفلون باللقب القاري – صور وفيديوات

17 نوفمبر 2017 - 09:11

تصوير: عبد المجيد رزقو / فيديو: فهد مرون
نظمت جمعية قدماء لاعبي الوداد الرياضي ليلة أمس الخميس، حفلا على شرف مكونات “وداد الأمة” بمناسبة التتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية عقب تجاوز الأهلي المصري في مباراة النهائي.
وعرف الحفل حضور مجموعة من اللاعبين القدامى الذين نحثوا اسمهم بمداد من ذهب في تاريخ القلعة الحمراء، إضافة الى العديد من العناصر التي ساهمت في الفوز باللقب القاري الأول للوداد سنة 1992.wac CL (12)
وشكر رئيس الجمعية عبد الرحيم صابر في تصريح خص به « اليوم 24  » جميع الفعاليات الودادية التي ساهمت في هذا التتويج، مؤكدا أن قدماء اللاعبين وراء الفريق دائما.
واعتبر صابر ان الجمعية منذ تأسيسها تسعى الى جمع الأسرة الودادية من محبين ومسيرين قدامى ولاعبين وأطر، وهي نقطة قوة العائلة الودادية على حد تعبيره.

[youtube id= »yJQj2AETDnk »]

وعرف الحفل تكريم العديد من الفعاليات الودادية على رأسها رئيس النادي سعيد الناصيري، الذي حضر الى قاعة الحفل بمعية الرئيس السابق للنادي عبد الاله اكرم في رسالة قوية على أن العائلة الودادية موحدة، وسط تصفيقات كبيرة من الحضور.

[youtube id= »t38t99cAZxo »]
كما تم تكريم الطاقم التقني للوداد الرياضي بقيادة الإطار الوطني الحسين عموتة، ومساعده رشيد بنمحمود، وبحضور الرئيس السابق لاتحاد الزموري للخميسات الكرتيلي، الذي يعتبر أول رئيس آمن بإمكانية عموتة صانع اللقب القاري.

[youtube id= »-Rg33_Ub-jc »]
وحضر الحفل مجموعة من الفنانين المغاربة المعروف عليهم حبهم للوداد على رأسهم طارق البخاري و مصطفى بوركون و حاتم عمور.

wac CL (9) wac CL (10) wac CL (11)wac CL (1) wac CL (2) wac CL (3) wac CL (4) wac CL (5) wac CL (6) wac CL (7) wac CL (8)

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

aziz منذ 6 سنوات

لا تعليق على الصور ولا على الافلام.. لا نعرف من يتكلّم ومن يسأل... انعدام الاحترافية !!

التالي