"توقيف قاصر ذبحت طفلة ووضعتها في "كيس بلاستيكي" - فيديو / صور

20 نوفمبر 2017 - 19:30

ألقت مصالح الأمن الولائي لوهران، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، القبض على طفلة، تبلغ من العمر 14 سنة، أقدمت على قتل طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات في حي النور بوهران حيث ذبحتها، ووضعتها في كيس وهمت برميها في القمامة.
وحسب وكالة الأنباء الجزائرية، تم توقيف الطفلة المتورطة في هذه القضية في بلدة الشهيد « سي محمود » المعروفة محليا باسم « دوار بوجمعة »، حيث  » كانت بصدد البحث عن الاختباء ».
وحسب مصالح الأمن الولائي فقد تم اكتشاف مكانها بعد إطلاق التحقيقات، والتحريات بشأن هذه القضية من قبل الفرقة الجنائية للشرطة القضائية.

وحسب النتائج الأولية للتحقيقات في هذه القضية يضيف المصدر ذاته، فإن الطفلة الضحية كانت قد اختفت، منذ الساعة الحادية عشرة من صبيحة أمس الأحد، وقد شرعت عائلتها في البحث عنها قبل أن يكتشف مكان وجودها متوفاة، مساء اليوم نفسه، داخل منزل أحد الجيران.

وقد عثرت والدة الطفلة المتورطة على جثة الضحية ملفوفة داخل كيس بلاستيكي عند دخولها إلى منزلها مساء، بعد غيابها عنه لزيارة الأقارب وفق ما أشار إليه المصدر ذاته، الذي أوضح أن خبرة الطب الشرعي، وكذا النتائج الأولية، التي وصلت إليها الفرقة الجنائية قد بينت « أن الضحية قد بدت على جسدها أثار العنف والخنق ».

وكانت هذه القضية قد اهتز لها سكان حي « النور »، الواقع في دائرة بئر الجير شرق مدينة وهران، حيث تفاعل مع حيثياتها ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أولئك المتضامين مع عائلة الضحية.

يذكر أن مصالح الشرطة القضائية للأمن الولائي لوهران تواصل في التحقيق، والتحري في ظروف وملابسات هذه القضية حسبما أضافه المصدر ذاته.

[youtube id= »p8cVW_YZ4A4 »] small_2017-11-20-1c676a9336

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي