اصطدام جديد بين الأهلي المصري ووكيل أعمال أزارو

21 نوفمبر 2017 - 13:47

أكد نادي الأهلي المصري تمسكه بخدمات لاعبه المغربي، وليد أزارو، إلى غاية انتهاء العقد، الذي يجمعه بالنادي، نافيا كل الأخبار، التي تحدثت في الفترة الأخيرة عن احتمال مغادرته له في مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونقلت العديد من وسائل الإعلام المصرية تصريحات حسام البدري، مدرب الفريق الأحمر، الذي أكد تشبثه بخدمات وليد أزارو، واعتماده عليه في التوليفة الأساسية للأهلي.

وقال البدري في حديث له مع موقع « في الكول »، المصري، إن المهاجم المغربي لم يظهر بعد كل إمكانياته، كما أنه واثق من قدرته على بذل المزيد من الجهود للنادي، لذلك فإنه سيكون أحد أهم الركائز الأساسية، التي سيعتمد عليها، « وليد أزارو يتميز بسرعته الكبيرة، وإحصائيًا على الرغم مما يقال عنه بشأن إضاعة الفرص، فإن عدد المباريات مع الفرص، والأهداف، تؤكد أن معدله مميز للغاية ».

ونقلت المصادر ذاتها غضب إدارة النادي من وكيل أعمال اللاعب، الذي اعتبرته بأنه يحاول استغلال وضعيته الحالية، والانتقادات الكبيرة، التي تطاله من الجماهير، عبر إغرائه بالرحيل إلى الدوري الفرنسي الممتاز، واعتبرت إدارة النادي أن هذه الإشاعات ستفقد اللاعب تركيزه مع الأهلي، وقد يسيء، أيضا، إلى علاقته مع الجماهير.

وليست هذه هي المرة الأولى، التي تنتقد فيها إدارة الأهلي وكيل أعمال اللاعب، إذ توترت علاقة الطرفان بشكل كبير، في الفترة الأخيرة بسبب عدم توصل هذا الأخير بحصته من منحة التوقيع.

وعاد أزارو إلى التألق من جديد مع الفريق الأحمر بعد أن وقع على ثنائية في المباراة قبل الأخيرة من الدوري المصري الممتاز أمام نادي الانتاج الحربي، وهو هدفه السابع مع الفريق من أصل 11 مباراة، خاضها بقميص الأهلي.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي