هذه خطة رجال الحموشي لمكافحة الجريمة في تمارة - فيديو

24 نوفمبر 2017 - 00:24

أعلنت السلطات الأمنية بتمارة، مساء اليوم الخميس، عن إطلاق حزمة من الإجراءات الجديدة، ورصد إمكانات حديثة، لتلبية تبليعات المواطنين عن الجرائم.

المكي البكيوي، المراقب العام للمنطقة  الأمينة لتمارة الصخيرات، أعلن عن إطلاق الوحدة المتنقلة الجديدة للشرطة، ومركز جديد للنجدة، والقيادة العامة الجديدة لقاعدة القيادة، لتلبية نداءات المواطنين والتفاعل مع تبليغاتهم عن الجرائم في الشارع العام، حرصا من المديرية العامة للأمن الوطني على تنزيل استراتيجيتها الجديدة لتعزيز الاحساس بالأمن لدى الساكنة.

image

وأضاف البكيوي، في حفل حضره كبار المسؤولين الأمنيين لجهة الرباط، أن هذه القاعدة الجديدة التي افتتحت في تمارة، هي الخامسة وطنيا بعد مدن الرباط سلا مراكش والدار البيضاء، وأنشئت، بتجنيد 51 موظف جديد في مركز نداء الشرطة، متخصصين في تحويل المكالمات الهاتفية من المواطنين للاسلكي الخاص بقوات الوحدات المتنقلة للشرطة.

كما تضم الوحدة المتنقلة الجديدة للشرطة في تمارة، أربع سيارات، وثلاثين دراجة نارية، إضافة إلى 130 شرطي جديد، منهم 60 دراجا.

وسيتم توزيع الوحدة الأمنية الجديدة، وفق دراسة أنجزت، لضمان وقاية ونجاعة، وتوفير شروط التصدي الفعلي للظواهر الاجرامية، وفق استراتيجية معتمدة من قبل لمديرية الاقليمية للامن الوطني، تنبني على تعزيز الأمن لدى المواطنين في الشارع العام، عن طريق جزر السلوكات الاجرامية.

من جانبه،، صرح عادل النجار، العميد الاقليمي ونائب رئيس المنطقة الاقليمية لتمارة، أن الوحدتين الجديدتين،  تم تزويدهما بأحدث التقنيات، وتأهيل الموظفين في تقنيات التدخلات. لتوفير خدمات بجودة عالية، عبر الخط 19، وتحليلها وعكسها على فرقة خاصة، معتبرا ان الهدف الاساسي هو تقديم الأمن للمراطنين، داعيا في الوقت ذاته ساكنة المدينة للتبليغ عن الجرائم عبر الخط الموجود، لتفعيل المصالح الجديدة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

علال كبور منذ 6 سنوات

كأن المغرب فيه غير محور قنيطرة الجديدة

التالي