“إنوي” يحدث ثورة “الصبيب العالي” بالبيوت المغربية – اليوم 24
  • لمجرد يحضر للجديد من باريس

    منيب لا تريد للنساء أن يتضامنّ مع لمجرد

  • الملك

    الشقير: الملك نهج سياسة التغيير في ظل الاستمرارية

  • العثماني والهدية

    أول قرار يتخذه العثماني كان هو إبعاد بنكيران من الأمانة العامة

اقتصاد

“إنوي” يحدث ثورة “الصبيب العالي” بالبيوت المغربية

استجابة لحاجيات البيوت المغربية، ومع التزايد الكبير لاستعمال الأنترنيت، أحدث فاعل الاتصالات “إنوي” ثورة في مجال الأنترنت بالبيوت المغربية من خلال i-dar Duo، بصبيب الأنترنيت العالي جدا.

وكشفت ندى الغرفي، المسؤولة عن مصلحة “سوق البيوت” لدى “إنوي”، في تصريحها أن “إنوي تطمح إلى تسهيل ولوج المغاربة إلى الصبيب العالي جدا، بكل سهولة ودون أي التزام، وهذا ما يسمح به i-dar Duo، الذي يمكن الزبون تجريب الجهاز، والخدمة لمدة 7 أيام”.

وأضافت المتحدثة أنه “حرصا من “إنوي” على تمتيع الزبون بأفضل تجربة، يسمح “i-dar Duo” بتجريب الجهاز لمدة سبعة أيام، هذا يسمح لجميع الزبائن بالتأكد، طيلة أسبوع كامل، من كون الأنترنت اللامحدود الذي يضمنه “i-dar Duo” يشمل جميع الاستعمالات داخل البيت”.

وتتوفر الخدمة على امتيازات حصرية، وتقوم على مبدأ “الرضا”، إذ تخول للزبون استعادة ثمن شراء الجهاز بعد تجريبه، والتأكد من استجابته لجميع حاجيات البيت لـ 7 أيام، الأمر الذي يعتبر سابقة في قطاع الاتصالات بالمغرب.

وتمكن الخدمة الجديدة زبناء “i-dar Duo” الاستفادة من الامتيازات، الأنترنت، والمكالمات اللامحدودين في اتجاه الهاتف الثابت، بدون التزام، وبدون الحاجة إلى تركيب.

وتتضمن الخدمة ثلاثة عروض مختلفة، الأول يغطي الحاجات الكلاسيكية (الإبحار بالإنترنيت، استعمال البريد الإلكتروني، الموسيقى، والألعاب، عبر الأنترنت، عبر الأنترنت “streaming”)، والثاني يسمح، بالمكالمات اللامحدودة في اتجاه كل من i-dar Duo، والهاتف الثابت وطنيا، وساعتين من المكالمات اتجاه أرقام الهاتف النقال، والعرض الثالث يستجيب للطلبات المتطورة (الرياضة الإلكترونية “e-sport”، النقل المباشر عبر الأنترنت بتقنية HD، فضلا عن التلفزة عبر الأنترنت “IPTV” والفيديو تحت الطلب “VOD”.

ويخول العرض للزبون حرية الاختيار بين جهازين “i-dar Duo”، الأول يشتغل بالـ4G، ويمكنه تحمل 32 ربطا في وقت واحد، أما الثاني فيشتغل بالـ4G+، ويمكن تحمل 64 ربطا متزامنا، وهو مجهز بتقنية الـ”Wifi Dual-band”، ما يسمح بنقل أسرع للمعطيات، وهذا ما يجعل منه “الجهاز” الأقوى بالسوق المغربي.

بالإضافة إلى ذلك أدخل “إنوي” على جهاز “i-dar Duo” ابتكارا يتمثل في تقنية الـ”VoLTE” (المكالمات عبر شبكة LTE ). التي تمكن زبناء “i-dar Duo” الاستفادة من خدمة المكالمات عبر شبكة الـ4G الوطنية، والوضوح العالي للصوت، وتقليص كبير لكل تشويش، أو تداخل في الأصوات، والربط الفوري.

وتحظى تقنية الـVoLTE ، منذ أكثر من سنة، برضى زبناء المحمول، وتوسيعها لتشمل زبناء “i-dar Duo”، دون أي تكاليف إضافية أو تغيير في التسعيرة، يندرج في إطار سعي “إنوي” إلى تعميم الخدمات التكنولوجية الأكثر ابتكارا ليستفيد منها أكبر عدد من المغاربة.

وتعتبر “إنوي”، بإطلاقها لــ “i-dar Duo” ، أول فاعل إتصالات بالمغرب يطلق جهازا لا يتطلب تركيبا، ويخول الاستفادة من المكالمات، والربط بالأنترنت ذي الصبيب العالي اللامحدود، وبدون أي التزام من طرف الزبون، ويتوفر في نقط البيع التابعة لـ”إنوي”.

وستهدف الخدمة الجديدة لـ”إنوي” إلى دمقرطة استعمال الأنترنت العالي الصبيب من خلال اقتراح حلول بديلة للربط التقليدي بالمنازل لتلبية الحاجيات المتزايدة، والمتنوعة للمستهلكين المغاربة، وتوطيدا لفلسفة فلسفة إنوي التي تتلخص في كلمتين: ” الأنترنت للجميع”، وإيمانها العميق تعززه شبكة وطنية 4G موثوقة، وسريعة، وآمنة من جهة، وعروض وخدمات مبتكرة ومتلائمة مع حاجيات كل المستهلكين من جهة ثانية.

وحقق “i-dar Duo” نجاحا باهرا 6 أشهر فقط على تسويقه عبر حصولها على رضا عشرات الآلاف من الأسر المغربية، وهذا يجعل من “إنوي” الفاعل الأول في سوق هذه الأجهزة بالمغرب.
كما أن هذا دليل على أن حاجات المغاربة تتطور، وأنهم لم يعدوا يرضون بعروض الربط التقليدي، وأنهم مستعدون لاستعمال الحلول البديلة للحصول على الربط بالأنترنت ذي الصبيب العالي بالبيوت.

وبلغة الأرقام، كشف الاتحاد الدولي للاتصالات أن معدل اختراق أنترنت الصبيب العالي للبيوت المغربية يظل متدنيا جدا، ولا يتجاوز 3،7 في المائة، ودون المعدل المسجل في بعض البلدان العربية مثل لبنان (25،6%)، العربية السعودية(10،8%)، تونس(5،6%)، فلسطين(6،9%)، أو سوريا (4%).

شارك برأيك

khaled

mkhalsin 3la had ichHar??

إضافة رد
فريد

المهم قولولنا شحال هو الثمن

إضافة رد
عمر

اكيد ثمن الجهاز والاشتراك خياليا ، ناهيك عن قوانين ملغومة . و 7 أيام متجاوزة ، الشركات تسوق منتجاتها بشهر أو استعادة المال .

إضافة رد
مكاولي

تمن هو 1000 درهم المرة الاولى 30 g انا منقدنى حتى 4 ايام هههههههه اتصلات المغرب لا غير

إضافة رد
akka

ماذا بعد 7 ايام ديال (الباكور)

إضافة رد
لا للاحتكار

لا محدود في إطار 30جيكا في الشهر، و عند orangeب نفس الثمن 50 جيكا

إضافة رد
محمد

في جنوب المغرب لا يعمل

إضافة رد