قبل يومين من المؤتمر .. قيادات “البيجيدي” تقف على قبر بها – اليوم 24
عبد الله بها
  • العنصر

    الرئيس الخالد..العنصر يعلن ترشيحه لخلافة نفسه على رأس الحركة الشعبية لولاية تاسعة!

  • Currently France's ambassador to Algiers, and newly appointed top co-ordinator of French intelligence and counter-terrorism operations, Bernard Bajolet attends a meeting between  Algerian and French energy ministers (unseen) on May 31, 2008, in Algiers. Bajolet, 59, was the top French diplomat in Iraq from 2004 to 2006, when he played a key role in winning the release of three kidnapped journalists.   AFP PHOTO/FAYEZ NURELDINE (Photo credit should read FAYEZ NURELDINE/AFP/Getty Images)

    دبلوماسي فرنسي يكشف موقف بوتفليقة من المغرب وأزمة دبلوماسية بين باريس والجزائر

  • الزفزافي

    عائلات معتقلي “الريف” تراهن على فوز الزفزافي بجائزة “ساخاروف” للفت الانتباه الدولي

سياسية

قبل يومين من المؤتمر .. قيادات “البيجيدي” تقف على قبر بها

 على بعد يومين من المؤتمر الثامن لحزب العدالة والتنمية، والذي من المقرر أن يجدد فيه هياكله، تعتزم الأمانة العامة للحزب، زيارة قبر عبد الله بها، وزير الدولة والقيادي في الحزب الذي كان قد توفي في حادث دهس قطار.

أعضاء في الأمانة العامة للحزب، أكدوا مساء اليوم الأربعاء، أن عبد الإله ابن كيران سيترأس زيارة قبر بها، ظهر غد الخميس، تزامنا مع الذكرى الخامسة لوفاته، بعدما غاب عن اللقاء الأخير للأمانة العامة للبيجيدي.

ومن المنتظر أن تقف قيادات “المصباح” غدا الخميس، على قبر “حكيم العدالة والتنمية”، في ظل احتدام الصراع بين قيادات الصف الأول، على مشارف واحد من أصعب الاستحقاقات الداخلية للإسلاميين المغاربة.

شارك برأيك