مسيرة شعبية الأحد القادم بالرباط دعما للقدس – اليوم 24
مسيرة تضامينية مع فلسطين -أرشيف
  • قاصرين في باريس

    باريس تخصص700 ألف أورو لإيواء القاصرين المغاربة

  • ابن كيران: لا تحزنوا إلا إذا دخلت جهنم!

    رغم حصوله على أغلبية الأصوات.. ابن كيران يعتذر عن رئاسة المجلس الوطني

  • سعد الدين العثماني

    سعد الدين العثماني… مسار “قائد صامت”

مجتمع

مسيرة شعبية الأحد القادم بالرباط دعما للقدس

في رد على توقيع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على قرار نقل سفارة بلده في إسرائيل من تل أبيب إلى القدس، قررت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين دعوة المغاربة النزول في مسيرة شعبية من أجل القدس، يوم الأحد المقبل.
وأوضحت مجموعة العمل، في بلاغ لها، أصدرته في ساعة متأخرة من اليوم الأربعاء، أنها دعت لمسيرة شعبية، تحت شعار “من أجل القدس .. مسيرة شعبية حاشدة”، “من أجل التصدي للقرار الصهيو- أمريكي الذي يستهدف المقدسات والثوابت، باعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني عبر الإعلان عن ما يسمى نقل السفارة الأمريكية إلى القدس على أساس كونها “عاصمة للكيان الصهيوني”.
ووجهت الهيئة، التي تضم ممثلين عن مختلف الأطياف السياسية المغربية، نداءها لكافة أبناء الشعب المغربي، وقواه الحية السياسية والنقابية والحقوقية والجمعوية، للمشاركة في مسيرة الشعب المغربي الأحد المقبل، والذي يصادف اليوم العالمي لحقوق الإنسان، على الساعة العاشرة صباحا، انطلاقا من ساحة باب الأحد بالرباط.

ا

شارك برأيك

Idouar omar

و بعد؟!!!!!

إضافة رد
الاقاوي

اطلبوا من المنافق القرضاوي ان يصدر لكم فتوى.

نسيت قد استهلك رصيده من

حيث استهلك كل فتاويه في اليمن وسوريا وليبيا.

إضافة رد
سعيد

ما الفائدة من مسيرة… كم مسيرة قام بها العرب وكم من بلاغ تنديدي .. يجب مقاطعة كل ما له صله بأمريكا … يجب على الشعب أن لا يستهلك ما هو أمريكي ..يجب على البرلمان أن يحظر كل تعامل إقتصادي مع أمريكا ومع الشركات الأمريكية …

إضافة رد
سعيد

سوف لن تنام الولايات المتحدة الأمريكية بعد الوقفة الاحتجاجية كما لم تنم من قبل … باراكا من حفلات التنديد.. يجب علينا أن نقاطع كل ما هو من USA .. يجب أن لا نستهلك

إضافة رد
عبد الوهاب

المظاهرات مخدر جديد قديم لشعوب الاسلامية و العربية و صمامات امان لحكام العرب حيث ينفس الشعب على نفسه و ينسى همومه الشخصية و يفرغ غضبه في الشارع بالصراخ و التنديد و حتى مقاطعة المنتوج الامريكي لا تنفع لاننا نحن نضر انفسنا بالمقاطعة اغلب الشركات الامريكية هي متعددة الجنسية و يعمل فيها مغاربة خاصة و مسلمون عامة يعني سيقطع على نفسه رزقه و حتى اقتصادتنا مرهونة بالبترول و الدولار و الديون و ادا ارتفع احد العناصر سيتازم الاقتصاد و نموت جوعا لاننا لا ننتج اي شىء من المنبه الى السجادة و المسبحة الى اخره و حتى ليس لنا اكتفاء داتي في الفلاحة رغم اننا دول من المحيط الاطلسي الى الشرق كل اراضينا خصبة و يمكن استغلالها لتغدية العالم كافة و لكن لا ننتج شىء ننتج فقط الجهل و الامية و الظلم و الاستعباد حتى يتحكموا فينا و لا يبقى لنا سوى الزحف الى فلسطين و تحريرها و صنع مسيرة خضراء ثانية و حتى هدا الحلم بعيد المنال لاننا تم غرس فينا ثقافة الفرد و ليس الجماعة و فرقونا ليسودوا انظر الى الامة الاسلامية و العربية كل مشغول بنفسه سواء في حرب مع ابناء بلده او يدس المكائد لجيرانه او يطبع مع اسرائيل في السر او العلن و لن تقوم لنا قائمة الى في وحدتنا هم يعلمون دالك و قاموا بالحروب العالمية و تقسيم البلاد المسلمة و زرع فتنة القومية العربية و الماركسية و حلنا في الالتفاتة حول القران و السنة غير دالك لن ترفع لنا راية او يسمع لنا صوت.

إضافة رد