زياش يعاني بهولندا من جديد رغم تألقه – اليوم 24
حكيم زياش
  • فريق الرجاء البيضاوي

    ياجور يقود الرجاء إلى صدارة”مؤقتة” في مباراة الشغب

  • Juventus' forward from Argentina Paulo Dybala (R) shakes hands with Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi at the end of the UEFA Champions League quarter final first leg football match Juventus vs Barcelona, on April 11, 2017 at the Juventus stadium in Turin. Juventus won 3-0. / AFP PHOTO / GIUSEPPE CACACE        (Photo credit should read GIUSEPPE CACACE/AFP/Getty Images)

    ميسي يواصل حصد الأرقام المميزة!

  • تداريب الرجاء الرياضي

    غاريدو يفاجئ الجماهير الرجاوية بهذه التشكيلة!

كرة القدم

زياش يعاني بهولندا من جديد رغم تألقه

يبدو أن مشاكل الدولي المغربي حكيم زياش، متواصلة بالدوري الهولندي، على الرغم من الأداء الذي يبصم عليه رفقة أياكس أمستردام الهولندي، وذلك نتيجة تفضيله للمنتخب الوطني على منتخب “الطواحين”.

واختارت الصحافة الهولندية، مجدداً، زياش ليكون مادة دسمة لتقاريرها، وذلك على بعد أيام من “الميركاتو” الشتوي، الذي ترافقه أخبار تتحدث عن إمكانية رحيل اللاعب عن هولندا، بعد العروض الهامة التي توصلت بها إدارة أياكس أمستردام، أبرزها عرض أولمبيك مارسيليا.

ومن المرتقب أن يحسم مسؤولو النادي في مستقبل نجم “الأسود” خلال الأيام المقبلة، إذ ترجح الأخبار القادمة من فرنسا أن اللاعب سيوافق على تغيير الأجواء، وخوض غمار منافسات “الليغ1″، خصوصاً وأنه يطمح ليكون في أحسن مستوى مع الأسود بنهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي ستنطلق فعالياتها شهر يونيو المقبل.

 

 

شارك برأيك