OPPO تطلق هاتفها الرائد الجديد F5 OPPOبالسوق المغربي – اليوم 24
image
  • درجات الحرارة تصل مستويات قياسية

    طقس الاثنين.. ارتفاع مستمر لدرجة الحرارة

  • مراكش

    ألفا مرشد سياحي مزيّف بمراكش

  • image

    الإدريسي: شعار المصالحة استُخدم مناورة لتمييع الأحداث وإدخالها نفق النسيان

منوعات

OPPO تطلق هاتفها الرائد الجديد F5 OPPOبالسوق المغربي

كشفت أوبو، خبير السيلفي مؤخرا عن أحدث منتوج ضمن سلسلة F التي تحمل لقب “خبير السيلفي”, OPPO F5 خلال تظاهرة للإعلان عن ذلك يوم الخميس7 دجنبر بالدار البيضاء، ويعد هذا الهاتف الإختيار الأمثل للكثير من المستخدمين و يرجع ذلك لتزويد الكاميرا الامامية بالذكاء الاصطناعى ليتيح لك الحصول على أفضل سيلفى على الإطلاق.

سيتم تسويقه بسعر 3399 درهم ابتداء من16 دجنبر بعد أسبوع من فترة الطلب المسبق. كما تم الكشف عن نموذجين آخرين خلال تظاهرة الإطلاق: هاتف OPPO F5 في نسخة 6 جيجابايت والهاتف F5 Youth لإعطاء الشباب ومحبي هواتف OPPO خيارات أكثر لتلبية احتياجاتهم المتنوعة وسيكونان متوفرين قريبا في المغرب.

وفي هذا الصدد ، صرح السيد آندي شي – مدير العلامة التجارية بشركة OPPO في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا قائلًا: : “إننا في OPPO دائماً نركز على تقديم أفضل تجربة تصوير فوتوغرافي على الإطلاق للمستخدم المصري، ودائماً ما تعمل علي إطلاق هواتف ذكية تلقي إعجاب المستخدمين وخاصة الشباب، وبإطلاق الهاتف الجديد F5 فإننا اليوم على ثقة بإننا ماضون في رحلتنا نحو التطور في مجال الذكاء الإصطناعي. فإن شعار الحملة الجديد “خبير ورائد السيلفي” يعد إنعكاسًا حقيقيًا لطموحنا نحو المزيد.”

لأول مرة، سيعرض أوبو F5 التكنولوجيا المتطورة AI للتعرف على الجمال ، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي للتعرف على نوع ولون البشرة وجنس وعمر جميع الأشخاص وتحليل ظروف إضاءة الوسط عن طريق الرجوع إلى صور وجوه أخرى انطلاقا من القاعدة الشاملة لبيانات الصور، من أجل افضل نتيجة طبيعية لتجميل صور السيلفي.

تحلل تكنولوجيا AI أكثر من 200 نقطة تعرف على الوجه، من خلال التعرف على ملامح الوجه الفريدة لشخص معين (على سبيل المثال، الأنف، الخد، الفك السفلي، الخ)، لإدخال أفضل التحسينات على كل صورة، حسب زاوية الالتقاط. كما أن تكنولوجية AI ستعمل بشكل ذاتي لتحسين كل لقطة، مع تواصل التقاط صور السيلفي أكثر فأكثر.

ويمكن لهذه التكنولوجيا أيضا أن تفرق بين الذكور والإناث والرضع من البالغين، لإجراء تحسينات مناسبة للمستخدم وجميع الأشخاص في الصورة. كما تتجاوز مختلف نقط الضعف الرئيسية لبرامج التجميل الحالية – التي تتعامل مع الجميع بنفس الطريقة وتنتج صور سيلفي اصطناعية أو خادعة.

ويتوفر هاتف أوبو F5 على كاميرا أمامية 20 ميجابكسل، وفتحة F2.0 فائقة الحساسية وأجهزة استشعار مقاس 1 / 2.8 بوصة، وكلاهما يسمح للكاميرا بالحصول على المزيد من المعلومات لإنتاج صور أفضل نتائج في ظروف إضاءة منخفضة.كما أن نموذج البورتريه الأمامي لآلة التصويرBokeh Effect يخلق تأثيرضبابي في الخلفية، مما يعطي أفضل تدرج للألوان ويضمن أن يكون الشخص دائما موضوع سيلفي، في كل مرة.

بالنسبة للكاميرا الخلفية، بقوة 16MP فهي ممتازة لالتقاط جميع الصور ليلا ونهارا. كما تعمل الفتحة F1.8 في الكاميرا الخلفية ببراعة لتمنح أفضل إضاءة ودقة حتى في أسوء الظروف.

أول جهاز من OPPOبشاشة عرض كاملة(Infinity Display)

سيكون F5 أول نموذج بعرض +FHD 6 بوصة ملء الشاشة، مما سيوفر متعة بصرية حية دون زيادة في حجم الهاتف. شاشة عالية الدقة من 2160 × 1080 توفر تجربة غامرة أكثر أثناء مشاهدة أشرطة الفيديو والألعاب، فضلا عن تقسيم الشاشة – لتشغيل تطبيقين جنبا إلى جنب على نفس الشاشة.

 

كما يتوفر الجهاز على تقنية Facial Unlock، التقنية الجديدة للتعرف على الوجه التي تسمح بفتح الهاتف من خلال التعرف على وجه مستخدمه. ومن ناحية أخرى، إذا كان المستخدم يفضل استخدام وظيفة الفتح ببصمات الأصابع، فإن قارئ بصمات الأصابع أصبح يوجد في الجزء الخلفي من الهاتف، مفسحا كامل المجال للشاشة الأمامية بكاملها.

كما يتمتع الهاتف بنظام تشغيل Color OS 3.2 الجديد الذي يمنح المستخدم تجربة أكثر سلاسة مع ذاكرة الوصول العشوائي RAM 4 جيجابايت و ذاكرة قراءة ROM تصل إلى 32 جيجابايت، مع سرعة نقل الملفات من خلال خاصية O-share التي تكون أسرع بمعدل 100 مرة من تقنية البلوتوث حيث ستمكن المستخدم من نقل 8-10 صور بين هاتفي OPPO فd أقل من ثانية واحدة، بالإضافة إلي معالج CPU ثماني النواة الذي يستهلك طاقة أقل، بل وينتج حرارة أقل ويعطي أداء أفضل، حيث أن أداء الهاتف أفضل بنسة 40% بالمقارنة مع نظام التشغيل السابق.

كما يأتي الهاتف بثلاث فتحات للبطاقات، اثنان منهما لبطاقات الـ 4G Nano SIM والأخرى لبطاقة microSD، وذلك لزيادة المساحة الداخلية إلي256 جيجابايت، كما يأتي هاتف OPPO F5 ببطارية قوية 3200mAh ، التي تستطيع العمل المتواصل لمدة تصل إلى 12 ساعة كاملة من العمل على جميع التطبيقات.

ولمحبي الألعاب، فإن هاتف F5 يحتوي على خاصية Game Accelleration والتي تعمل على تقديم تجربة أكثر سلاسة أثناء اللعب بالعمل على إستخدام أفضل لأجزاء الهاتف الداخلية، كما أن هناك خاصية عدم الإزعاج Do not Disturb حيث سيقوم الهاتف بتنبية المستخدم من خلال إشعار فقط دون توقف أو مقاطعة اللعب.

 

شارك برأيك