طنجة..شهران حبساً نافذا لنقابي اعتدى على زميله بالضرب بواسطة سلاح

21 يوليو 2019 - 06:00

أصدرت غرفة الاسئناف بالمحكمة الإبتدائية بطنجة، هذا الأسبوع، حكما غيابيا بالحبس شهرين نافدين، في حق الكاتب العام للمكتب النقابي للإتحاد المغربي للشغل بشركة “أمانديس” المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء، وأداء تعويض قدره 15 ألف درهم وتحميله المصاريف القضائية، وتحديد مدة الإكراه البدني في الأدنى، وذلك على خلفية الاعتداء بالضرب والجرح بواسطة السلاح على زميله في العمل.

وتعود فصول هذه القضية إلى 3 أكتوبر 2017، عندما دخل مجموعة من المستخدمين في شركة “أمانديس” في مشدات كلامية تحولت إلى تبادل للضرب والجرح أدت إلى إصابة أحدهم بجروح متفاوتة الخطورة، استدعت نقله إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس، وحددت مدة العجز في 30 يوما، قبل أن يتوفى بعد عام من الحادثة بمرض عضال ألم به.

وكان المتهم قد غادر مدينة طنجة باتجاه الديار الاسبانية، إذ من المنتظر القبض عليه بمجرد دخوله إلى التراب المغربي بعد الحكم الصادر في حقه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ahmed ahmed منذ 4 سنوات

كل ما قيل في هدا المقال فهو كدب وبهتان. فلم يكن هناك لا ضرب ولاجرح بل شيئ من السينما لاغراض شخصية. والسيد الكاتب العام لنقابة مستخدمي واطر امانديس طنجة موجود على ارض الوطن لم يغادره قط. نطلب التاكد من الخبر قبل نشره. ولنا كامل الثقة في عدالتنا لكي تقول كلمتها الاخيرة.

التالي