عريس يقاضي عروسه بعد رؤيتها بدون مكياج – اليوم 24

عريس يقاضي عروسه بعد رؤيتها بدون مكياج

بعض المواقف القضائية تظهر بصورة كوميدية، وهي تحدث بالفعل في المجتمع، ولعل من تلك القضايا الطريفة إقدام عريس على رفع دعوى قضائية أمام محكمة سيدي محمد في الجزائر العاصمة ضدّ عروسه، بعد يوم واحد من حفل الزفاف.

وقد اتّهمها الزوج بالخيانة والتزوير والنصب والاحتيال، بسبب إخفائها وجهها الحقيقي بطبقات كثيفة من الماكياج قبل الزواج، وفي يوم العرس، ما جعله يصاب بصدمة نفسية حين استيقظ في اليوم التالي، وشاهد وجهها الطبيعي.

وقال الزوج إنّه لم يستطع التعرّف عليها، وظنّها شخصًا غريبًا قد دخل بيته بغرض السرقة، فانتابه الذعر لحظتها، قبل أن يكتشف بعد ذلك أنّها زوجته التي كانت تبدو فاتنة الجمال من قبل بسبب استخدامها مستحضرات التجميل.

وقد طالب المدّعي في هذه القضية التي تعتبر غريبةً من نوعها بأن يتمّ تغريم الزوجة مبلغًا يتجاوز 20 ألف دولار أمريكي؛ تعويضًا عن الضرر النفسي والمعنوي.

عدد كبير من رواد الإنترنت رفضوا تصديق الخبر الذي انتشر في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ونقلته بعض الصحف الفرانكفونية، خصوصاً أنّه لم يعلن عن اسم الزوج. فيما رأى آخرون أنّ الزوج سيكون على حقّ، وأنّ ما قامت به هذه الزوجة يعتبر “تدليساً وغشاً، لأنّها أخفت عنه شكلها الحقيقي الذي سيراه بشكل دائم، وسيكون مجبرًا على تقبّله.

وهنا وإن كانت القصة حدثت بالفعل، فهي تكون إما مبالغةً بردة فعل الزوج، أو أن تكون العروس قد استعانت بالمستحضرات التجميلية بصورة ملفتة أخفت من خلالها ملامحها بشكل كبير.

المصدر / سيدتي