هواوي تطرح هاتفها الجديد P8 بالمغرب – اليوم 24

هواوي تطرح هاتفها الجديد P8 بالمغرب

كشفت أخيرا مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك في المملكة المغربية عن هاتف هواويP8 الذكي الجديد إضافة إلى جهازها الجديد القابل للارتداء TalkBand B2.
وحسب بيان لمجموعة هواوي يأتي هاتف P8 الجديد بـخصائص “ثورية” للكاميرا ذات الضوء المنخفض إذ من المتوقع أن يحدث الهاتف الجديد P8 نقلة في سوق الهواتف الذكية الراقية في المغرب وبسعرمنافس جداً 5999.00 درهم فقط.


وحسب المصدر نفسه “يتمتع هاتف P8 من هواوى بتصميم رقيق عالى الاحترافية حيث أن الهيكل الخارجى للهاتف مصمم بالكامل من قطعة واحدة معدنية، أما على مُستوى البطارية فإن أدائه يفوق بـ 20 بالمائة عن الهواتف الآخرى مع مُستويات مماثلة من عمر البطارية”.
وأشار البيان إلى أن P8 يتيح إمكانية تشغيل بطاقتين SIM في نفس الوقت، و يتناسب تماما مع شبكة4G ، الهاتف مُقدم في أربعة خيارات للألوان: الفضة، الذهب، سوداء ورمادية.

أما فيما يخص سوار TalkBand B2من هواوي فقد أشار البيان إلى أنه يعتبر مزيجا بين سماعة البلوتوث والسوار الرياضي وهو جهاز مثالي لرجال الأعمال النشطاء رياضياً الذين لا يمتلكون الوقت.
وحسب المصدر نفسه فإن هذا السوار مجهز بميكروفون مزدوج وتكنولوجيه تقلل الضوضاء وإتصال البلوتوث ذو الجودة بالإضافة إلى أنه مجهز أيضاً بخاصية الكشف الذكي لمعرفة ما إذا كانت سماعة البلوتوث موجودة على السوار أم لا مما يسمح لها أن تقوم تلقائيا بدفع الصوت سواء كان موسيقى أو مكالمة إلى الهاتف الذكي أو إلى سوار B2وقد تم تزويد السوار أيضا بجهاز إستدعاء للبحث عن هاتفك الذكي وتحديد مكانه بغض النظر عن موديل الهاتف ويتم هذا عن طريق الإهتزاز أو نغمة الهاتف.