ليوناردو دي كابريو وأورلاندو بلوم في المغرب – صور – اليوم 24
  • افيتشي

    عائلة أشهر منسق موسيقي في العالم تؤكد: مات منتحرا!

  • تساقطات مطرية

    تساقطات مطرية مهمة خلال 24 ساعة الأخيرة في مدن المغرب

  • نقود

    استنفار في ورزازات.. سرقة 10 ملايين من وكالة تجارية وتعريض المستخدمة للصعق 

بيبل

ليوناردو دي كابريو وأورلاندو بلوم في المغرب – صور

يزور النجم الأمريكي، ليوناردو دي كابريو، والممثل الإنجليزي، أورلاندو بلوم، المغرب، وتحديدا مدينة مراكش، للمشاركة في الدورة الثانية لسباق السيارات الكهربائية “فورميلا إي”.

أورلاندو بلوم، الذي بدأ مسيرته الفنية عام 1994، نشر عددا من الصور في صفحته الرسمية في موقع “أنستغرام”، الأولى للفندق، حيث يقيم في المدينة الحمراء، والثانية مع أحد أصدقائه، ظهرت خلفهما جبال الأطلس مكسوة بالثلج، وصورة أخيرة تجمعه مع آلان بروست، سائق السباقات الفرنسي المعتزال، والبطل العالمي للفورمولا “1” لأربع مرات.

وعلى عكس بلوم، لم ينشر دي كابريو أي صورة في حسابه، الذي يتابعه أكثر من 23 مليون متابع، غير أن عدسات عدد من مشاهير “أنستغرام” المغاربة التقطت له عددا من الصور.

أورلاندو بلوم وآلان بروست اورلاندو بلوم في المغرب اورلاندو بلوم في المغرب

وتمكن المتسابق السويدي، فيليكس روزينكفيست، من الفوز بلقب الدورة الثانية لجائزة مراكش لسباق السيارات الكهربائية (فورميلا إي)، التي أجريت أطوارها، أمس السبت، في حبلة مولاي الحسن الدولية لسباق السيارات.

وجاء فوز السويدي، فيليكس روزينكفيست، عن فريق “ماهيندا راسينغ” بهذا اللقب بعد احتلاله المرتبة الأولى في هذا السباق الخاص بالسيارات الكهربائية، متقدما على السويسري سيباستيان بويمي ( رونو إي. دامس).

وعادت المرتبة الثالثة إلى البريطاني، سام بيرد ( دي إس فيرجين راسينغ)، فيما احتل المرتبة الرابعة، والخامسة على التوالي البرازيلي نييلسونيو بيكي ( باناسونيك جاكوار راسينغ)، والفرنسي جون إيريك فيرن ( تيتشيتا).

شارك برأيك