جماهير “غلاطة سراي” تستفز بلهندة بعبارة “إرحل” والأخير يرد بطريقة مغربية – فيديو – اليوم 24
بلهندة بقميص غالطة سراي
  • منتخب أقل من 20 سنة

    “أشبال” الأطلس ينتصرون على مالي بهدفين في باماكو

  • المنتخب 1 - رزقو

    المنتخبات العربية تحقق رقما قياسيا فريدا في نهائيات أمم إفريقيا

  • الحادثة

    مصرع شاب وإصابة 7 أشخاص من جماهير نهضة بركان في حادثة سير مميتة -صور

كرة القدم

جماهير “غلاطة سراي” تستفز بلهندة بعبارة “إرحل” والأخير يرد بطريقة مغربية – فيديو

تأزمت علاقة الدولي المغربي، يونس بلهندة، بشكل كبير، مع جماهير فريقه “غلاطة سراي” التركي، وذلك بسب تذبذب مستواه في الفترة الأخيرة، مع فريقه، وتلقيه لبطاقة حمراء، في مباراة الفريق الأخيرة في الدوري التركي الممتاز.

جماهير الفريق التركي، كانت تطالب ببيع عقد بلهندة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، غير أن اللاعب فضل البقاء في فريقه من أجل خوض منافسات عصبة الأبطال الأروبية، وهو الموقف نفسه الذي يشاطره، مدرب الفريق، الراغب في الاستفادة من خدماته.

لكن، مطالب جماهير الفريق الأحمر برحيل اللاعب المغربي عن الفريق، انتقلت من دعاوي مباشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلى مضايقات مباشرة للاعب، وهو الامر الذي وقع للاعب مؤخرا، عندما وصل فريقه للمطار، حيث طالبه أحد المحسوبين على الجماهير بالرحيل، بعبارة “go home”، أي “عد إلى ديارك”، لكن بلهندة رد عليه، بالطريقة المغربية ” قولها لمك”، وهو الفيديو الذي انتشر بشكل واسع، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

إليكم “الفيديو” .

يشار، إلى أن موقفا مشابها، سبق وأن وقع فيه المغربي، نبيل درار، مع جماهير فريق “فنربخشه” التركي، إذ سبق لعدد من جماهر الفريق، أن وجهت رسائل مباشرة لإدارة النادي من أجل تسريح درار، كما شنت حملات واسعة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تطلب من خلالها أندية الخليج بقديم عرض لناديها، من أجل انتدابه.

 

شارك برأيك

عبدو

الطريقة المغربية؟؟؟؟

إضافة رد