رونار يتحدث عن غياب العميد بنعطية عن مباراة مالاوي ويرد على “عطالة” بوصوفة-فيديو- – اليوم 24
رونار
  • بنعطية مهدي

    العميد بنعطية: قادرون على كسر عقدة الكاميرون

  • هيرفي رونار

    رونار يفسر أسباب إبعاد لاعبين من الرجاء عن لوائح الأسود-فيديو-

  • رونار يتحدث عن سبب استبعاد بنعطية

    رونار: لا أهاب الكاميرون وهدفي تحقيق التأهل ل”كان2019″ مع الأسود

كرة القدم

رونار يتحدث عن غياب العميد بنعطية عن مباراة مالاوي ويرد على “عطالة” بوصوفة-فيديو-

فيديو: فهد مرون

قال هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، إنه تحدث مع العميد مهدي بنعطية قبل إسقاط إسمه من القائمة النهائية للأسود في مباراة مالاوي لحساب التصفيات المؤهلة لـ”كان 2019″، نافيا أن يكون الأمر لع علاقة بمشكلة بين الطرفين.

وأضاف المدرب الفرنسي، خلال اللقاء الإعلامي الذي عقده بملعب محمد الخامس، مساء اليوم الجمعة: ” طالما وأنا على رأس الطاقم التقني للأسود، فبنعطية مرحب به داخل الترسانة الأساسية، وأجدد بأن لا مشكل لي معه.

أما عن استدعاء مبارك بوصوفة للقاء بالرغم من شبح العطالة الذي يلاحقه بعد نهاية مشواره مع الجزيرة الإماراتي رد  المدرب قائلا: ” إنه عنصر هام داخل الترسانة الأساسية للأسود، بالنسبة لي لدي مجموعة متماسكة، لقد قمنا بعمل كبير في الفترة الأخيرة، ونجحنا في ذلك”.

وشدد المتجدث ذاته، بأنه أخبر بوصوفة على أنه لن يكون أساسياً في مباراة الغد، بسبب غياب التنافسية عنه، وهو ما تفهمه اللاعب السابق للوكوموتيف موسكو الروسي.

وبخصوص التتويج بـ “الكان” علق رونار: ” الحديث عن اللقب سابق لأوانه، علينا الان ضمان بطاقة العبور للمشاركة في البطولة الكروية القارية، ومن تم مناقشة فالجميع أريد أن نحصد أفضل النتائج لكن تركيزنا الحال هو ضمان المشاركة بكأس الأمم الافريقية”.

 

شارك برأيك