رونار يحل بلندن من أجل إقناع نجم “آرسنال” باللعب للـ”أسود” – اليوم 24
هيرفي رونار- تصوير رزقو
  • أرشيف

    جماهير الرجاء تعاني من “جحيم” التذاكر والإدارة تؤكد اقتراب نفاذها

  • الوداد

    مفاجأة.. مدرب عربي مرشح بقوة لتدرب الوداد والمفاوضات في أطوارها الأخيرة

  • ميكرو اليوم24

    “ديربي” الشمال يجلب الأنظار وجماهير طنجة: “خاوا ماشي عداوة” – فيديو

كرة القدم

رونار يحل بلندن من أجل إقناع نجم “آرسنال” باللعب للـ”أسود”

يعتزم الناخب الوطني هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، مجالسة اللاعب المغربي الفرنسي الشاب، ماتيا الغندوزي، لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، في لندن، وذلك من خلال زيارة سيقوم فيها الأسبوع الحالي، وذلك لإقناعه بحمل قميص “أسود الأطلس”.

وحسب صحيفة “د ميرور” البريطانية الشهيرة، فإن الفرنسي رونار، سيحل في عاصمة “الضباب”، هذا الأسبوع، من أجل لقاء متوسط ميدان فريق آرسنال الإنجليزي، وعرض مشروعه رفقة “أسود الأطلس”، بهدف إقناعه بحمل قميص المغرب، بدل فرنسا.

لاعب فريق “لوريان” الفرنسي سابقا، وعلى الرغم من تمثيله جل الفئات السنية للمنتخب الفرنسين (أقل من 18، 19، و20 سنة)، إلا أنه لم يحمل بعد قميص منتخب “الديكة” الأول، مع العلم أنه عبر، في آخر تصريح له، عن رغبته في اللعب رفقة بطل العالم.

الغندوزي

وانتقل الغندوزي، الذي تكون في مدرسة نادي باريس سان جمران، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لنادي “المدفعجية” قادما من “لوريان”، مقابل 8 ملايين يورو، ولعب 4 مباريات رسمية رفقة الفريق، كما أنه يعتبر من أبرز اللاعبين الواعدين في القارة العجوز.

جدير ذكره، أن الناخب الوطني، سيشارك في مؤتمر الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، الذي سيقام في لندن، في 23 من شهر شتنبر الجاري، بدعوة من رئيس “الفيفا” جياني إنفانتينو، وذلك من أجل تقييم مشاركة المنتخب في “مونديال” روسيا الماضي.

شارك برأيك