خاص..نتائج الخبرة الطبية على فتاة الوشم: خديجة لا تزال عذراء…والوشوم نصفها قديم – اليوم 24
خديجة ًفتاة الوشم
  • التبرع بالدم

    دماء المتبرعين لضحايا “قطار الموت” تُوزع على مستشفيات المغرب

  • تساقطات مطرية- احوال الطقس

    المغرب يسجل أول اضطراب جوي ويعلن بداية التساقطات الثلجية وانخفاض الحرارة

  • قطار بولقنادل - صورة: سامي سهيل

    ONCF تكشف معطيات جديدة في قضية “قطار الموت”

مجتمع

خاص..نتائج الخبرة الطبية على فتاة الوشم: خديجة لا تزال عذراء…والوشوم نصفها قديم

استمع قاضي تحقيق القاصرين، اليوم الأربعاء، لأحد المشتبه فيهم، المتابعين في قضية اختطاف واغتصاب خديجة، المعروفة بـ”فتاة الوشم”.

وأفاد مصدر “اليوم24″، أن القاضي استمع لخديجة التي أكدت أن القاصر كان ضمن المجموعة التي تناوبت على اغتصابها، وهو ما نفاه القاصر جملة وتفصيلا.

فيما تم تأجيل جلسة المتابعين الراشدين في القضية إلى يوم 24 أكتوبر الجاري.

من جهته، أكد يوسف الشهبي محامي خديجة المنحدرة من منطقة ولاد عياد نواحي مدينة بني ملال، توصله بنتائج الخبرة الطبية التي تم إجراؤها على الضحية للوقوف على حقيقة الوشوم على جسدها وتفاصيل تعرضها للاغتصاب.

وقال الشهبي إن التقرير لا يؤكد ولا ينفي تعرضها للاغتصاب، ولا يؤكد ولا ينفي صحة الوشوم، ذلك أن التقرير أكد أن بعض الوشوم هي جديدة وأخرى قديمة، وأن بعضها تم وشمه بالقوة، وآخر بدون استعمال أي عنف.

وأفاد المتحدث ذاته، أن الخبرة الطبية أكدت أنه كانت هناك معاشرة جنسية، لكن خديجة لا تزال عذراء، لتوفرها على غشاء بكارة مطاطي، والذي يحتاج للتدخل الجراحي من أجل الإفتضاض.

وجدير بالذكر، أنه تم توجيه اتهامات الاتجار بالبشر والإغتصاب ومحاولة القتل وعدم مساعدة شخص في خطر، وأحيل المتهمون الذين تترواح أعمارهم بين 18 و28 سنة، الى قاضي تحقيق في حالة اعتقال. 

شارك برأيك