خبر سار لـ"الأسود".. النصيري لن يغيب عن "كان" 2019 وليغانيس الإسباني لن يلجأ لـ"الفيفا"

29 مارس 2019 - 11:43

تلقى يوسف النصيري، مهاجم المنتخب المغربي لكر القدم، أخبارا سعيدة من الجهاز الطبي لناديه، ليغانيس الإسباني، وذلك بعد أن أكدت الفحوصات التي أجراها، عدم معاناته من إصابة خطيرة، كما كان متوقعا، وكذا عدم حاجته لإجراء عملية جراحية، كما توقع العديد.

وحسب مصادر صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، فإن نادي ليغنانس، بعث رسالة قصيرة لعدد من الصحفييين المهتمين بأخبار اللاعب، وقد أكد النادي في هذه الرسالة بأن إصابة لاعبه ليست بالخطيرة، والأمر يتعلق فقط ” بكدمة شديدة على مستوى ركبته اليمنى قابلة للتطور”.

وأكدت المصادر نفسها، أن النادي لم يحدد مدة غياب لاعبه المغربي عن الملاعب، لكن بات أكيدا بأنه سيفتقد خدماته في المباريات المهمة الثلاثة أو الأربعة القادمة، والتي يعول عليها الفريق كثيرا في صراعه من أجل تفادي النزول للقسم الثاني.

وفي السياق نفسه، لن يتمكن النادي الإسباني من رفع شكوى ضد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لدى الاتحاد الدولي” فيفا”، بسبب إصابة النصيري، كما كان يعتزم سابقا، وذلك لأن اللاعب لن يخضع للعملية الجراحية، ثم مدة غيابه لن تتجاوز 28 يوما، كما تنص على ذلك قوانين “الفيفا”.

جدير ذكره، أن النصيري تعرض لإصابة بليغة على مستوى ركبته اليمنى، خلال تحضيرات المنتخب المغربي لمباراة الأرجنتين الودية، وذلك بعد احتكاك في التداريب مع المدافع يونس عبد الحميد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي