بهدف قاتل.. المنتخب المغربي يفرط في تقدمه بهدف ويحصد هزيمة قاسية أمام الكاميرون – اليوم 24
منتخب أقل من 17 سنة
  • المنتخب المغربي - رزقو

    سايس أحسن لاعب في الدور الأول و5 لاعبين مغاربة في التشكيل المثالي – صورة

  • Capture d’écran 2019-06-25 à 10.51.02

    رونار يغير موعد حصة “الأسود” الإعدادية لمباراة الكوت ديفوار

  • Capture d’écran 2019-06-25 à 10.28.04

    للمرة الثانية.. طاقم تحكيمي مغربي يقود مباراة في “كان” مصر

كرة القدم

بهدف قاتل.. المنتخب المغربي يفرط في تقدمه بهدف ويحصد هزيمة قاسية أمام الكاميرون

تلقى المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، هزيمة قاسية على يد الكاميرون، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما، ظهر اليوم الخميس، في العاصمة التانزانية دار السلام، عن ثاني جولات المجموعة الثانية من نهائيات كأس إفريقيا للأمم لهذه الفئة السنية.

وأنهى المنتخب المغربي الجولة الأولى متقدما بهدف دون رد، سجله المتألق توفيق بنطيب، في الدقيقة 22، بعد سيطرة شبه تامة لأشبال الأطلس.

المنتخب المغربي تحمل ضغطا رهيبا، مع بداية الجولة الثانية، من منتخب كاميروني يرغب في التعديل، غير أن محاولاته عرفت تألق الحارس طه ياسين، الذي صدها وحال دون دخولها الشباك.

صمود طه ياسين، انتهى في الدقيقة 72 بعد أن تلقت شباكه هدف التعديل، إثر  خطأ دفاعي في التغطية، وتراجع المخزون البدني للاعبين المغاربة.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل بهدف لمثله، منح المدافع أشرف رمزي، هدية للكاميرون بارتكابه خطأ فادحا في آخر الدقائق، منح الكاميرون هدف الانتصار.

لتنتهي المباراة بهزيمة المغرب، ويتجمد في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، من تعادل في الجولة الأولى أمام السينيغال، وهو الأمر الذي سيصعب عليه مهمة تحقيق التأهل للدور الثاني، خاصة في حال انتصار السينيغال، اليوم، على غينيا.

 

شارك برأيك