أمسية “تشامبيونز ليغ”..توتنهام يراقب زياش والمنافسة تشتعل على بطاقة العبور لنهائي الأحلام – اليوم 24
حكيم زياش
  • نهضة بركان

    “الكاف” يكشف عن حكم نهائي مباراة بركان والزمالك

  • مرتضى منصور

    مرتضى منصور ينتقد مدرب الزمالك بعد الهزيمة أمام بركان

  • الوداد

    الأضواء تسلط مجدداً على الوداد 4 أيام قبل القمة المغاربة أمام الترجي بنهائي الأبطال

كرة القدم

أمسية “تشامبيونز ليغ”..توتنهام يراقب زياش والمنافسة تشتعل على بطاقة العبور لنهائي الأحلام

تتجه الأنظار، مساء اليوم الأربعاء، إلى ملعب يوهان كرويف بأمستردام، والذي يستضيف قمة الأياكس وتوتنهام في إطار إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي تأهل ليفربول لمباراتها النهائية على حساب برشلونة.

مباراة اليوم بين ممثل الكرة الهولندية بلاعبيه الشباب وتوتنهام، ستكون أيضاَ فرصة للاعب المغربي حكيم زياش، لمواصلة العزف على وثر التألق، خصوصاً وأن العالم يراقب خطواته، حتى إدارة الخصم توتنهام.

وحسب تقارير إعلامية، فإن توتنهام لازال مهتماً بخدمات حكيم زياش، وينتظر إسدال الستار على المسابقة الأوروبية ليطرق باب الأياكس، على غرار كبرى أندية القارة العجوز التي أبدت إعجابها بموهبة لاعب الأسود، وقالت إنها مستعدة لمفاوضة ناديه.

هذا وسبق لصحيفة “ميرور” البريطانية، تأكيد اهتمام الثلاثي العملاق في انجلترا، آرسنال، ليفيربول، ومانشستر يونايتد أيضاً بخدمات النجم المغربي، حكيم زياش، بعد أن وضعت إسمه  في مقدمة قائمة اللاعبين الذين ترغب في جلبهم الصيف القادم.

واعتبر المصدر نفسه، أن ليفيربول وآرسنال الأكثر حاجة ورغبة في زياش، من أجل تغطية الفراغ، الذي قد يحدثه رحيل كل من محمد صلاح من ليفيربول، ومسعود أوزيل من آرسنال، مشددة على أن النجم المغربي يتوفر على كافة الصفات التي يبحث عنها الفريقان.

وأكد المصدر نفسه، على أن هذا الثلاثي الإنجليزي، سيواجه منافسة كبيرة من طرف نادي بايرن ميونخ الألماني والذي سبق له أن فتح أبواب التواصل مع إدارة نادي أجاكس، وعرض 50 مليون يورو لضم النجم المغربي هذا الصيف، إلى جانب المهاجم البرازيلي نيريس، قبل أن يدخل أيضا توتنهام على الخط.

شارك برأيك