هام للراغبين في مرافقة “الأسود” لمصر.. الجامعة والوزارة و”لارام” يبرمجون 82 رحلة للقاهرة بأسعار “استثنائية” – اليوم 24
الجماهير المغربية
  • received_388385225143875

    نجم المنتخب الجزائري وأفضل لاعب في “الكان” يكشف سبب اختياره “الخضر” بدل “الأسود” وعرض الجامعة “غير المقنع” – فيديو

  • هيرفي رونار

    رونار يودع المغاربة برسالة مؤثرة.. 41″ شهرا من اللحظات الرائعة والمليئة بالمشاعر واتخذت القرار قبل “الكان”

  • هيرفي رونار

    عاجل.. رونار يعلن رحيله عن “الأسود” ويقدم استقالته رسميا للجامعة

كرة القدم

هام للراغبين في مرافقة “الأسود” لمصر.. الجامعة والوزارة و”لارام” يبرمجون 82 رحلة للقاهرة بأسعار “استثنائية”

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ووزارة الشباب والرياضة، إلى اتفاق رسمي مع  الخطوط الملكية المغربية، من أجل وضع برنامج رحلات خاص، للجماهير المغربية الراغبة في التنقل صوب الديار المصرية، من أجل متابعة مباريات المتخب المغربي، في الدور الأول، لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستنطلق في 21 من الشهر الجاري في مصر.

وأكدت الجامعة، عل موقعها الرسمي على الأنترنيت، توقيع ” كل من وزير الشباب والرياضة ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس الخطوط الملكية المغربية اتفاقية شراكة من أجل وضع برنامج استثنائي للرحلات الجوية الرابطة بين الدار البيضاء والقاهرة، يمكن مشجعي الفريق الوطني من حضور المباريات وتشجيع المنتخب المغربي. حيث ستبرمج الخطوط الملكية المغربية أكثر من 82 رحلة خلال الدور الأول لهذه التظاهرة، والتي  ستجري من 23 يونيو إلى فاتح يوليوز 2019، لتمكن أكثر من 7500 مشجع من مساندة أسود الأطلس بمصر”.

وجاء في الاتفاقية نفسها، برمجة أكثر من 54 رحلة إضافية ستدعم الرحلات المنتظمة المبرمجة خلال هذه الفترة بين الدار البيضاء والقاهرة وعددها 18.

أما بخصوص الأثمنة، فهي مقسمة لقسمين، الأولى تتمثل في 3000 درهم شاملة لكل الرسوم، وتهم الرحلات التي ستمكن المشجعين من السفر لحضور المقابلة والعودة بعد انتهائها،أما الثانية وهي الرحلات التي ستمكن المشجعين من حضور أكثر من مقابلة، فستعرض بتعرفة قارة: 4000 درهم (شاملة لكل الرسوم).

وسيشرع في تسويق هذا العرض ابتداء من يوم السبت 15 يونيو 2019 من خلال قنوات التسويق الخاصة بالخطوط الملكية المغربية (الوكالات التجارية والموقع الإلكتروني ومراكز النداء) وكذا من خلال الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.

شارك برأيك