الأمن يوقف الشخص الذي قتل والدته بـ”شاقور” في تيفلت – اليوم 24
اعتقال-2
  • سيارة أجرة

    اختطاف سيارة أجرة في الدارالبيضاء يثير قلق البيضاويين – التفاصيل

  • 20 mars 2015 : Asma Lambaret est née et vit à Rabat, elle exerce en tant que médecin biologiste à l'hopital Avicennes de Rabat. Elle est engagée depuis plusieurs années dans la réflexion et la problématique des femmes dans l'Islam. Paris, FranceMarch 20, 2015: Asma Lambaret was born and lives in Rabat, she's working as biologist doctor at the Avicennes hospital in Rabat. She has been involved for several years in the reflection and the issue of women in Islam. Paris, France

    أسماء المرابط.. الكاتبة والباحثة في قضايا الإسلام تعلن مغادرتها المغرب

  • 92019157538962

    وفاة أرملة قايد السبسي بعد شهرين من وفاة زوجها

مجتمع

الأمن يوقف الشخص الذي قتل والدته بـ”شاقور” في تيفلت

تمكنت مصالح مفوضية الشرطة، في مدينة تيفلت، صباح اليوم الأحد، من إيقاف المشتبه في قتل والدته ب”شاقور”، يوم أول أمس الجمعة.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الأمن في تيفلت، تمكنت من إيقاف شخصا يبلغ من العمر 40 سنة، سبق له الخضوع للعلاج النفسي خلال فترات سابقة، وذلك للاشتباه في تورطه في واقعة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت في حق والدته.

وأورد البلاغ ذاته، أن مصالح الأمن الوطني بتيفلت كانت قد فتحت أول أمس الجمعة، بحثا قضائيا لتحديد ظروف وملابسات تعرض الضحية لضربات قاتلة باستعمال أداة حادة (شاقور)، تسببت في وفاتها في الحين، وهي الأبحاث التي مكنت من توقيف المشتبه فيه صباح اليوم الأحد بالمحطة الطرقية بنفس المدينة.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه الفرقة المحلية للشرطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكان حي الرشاد في مدينة تيفلت اهتز صباح أول أمس الجمعة، على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها سيدة ستينية، على يد ابنها.

وحسب مصادر محلية، فالجاني أقدم على توجيه ضربة قاتلة لوالدته على مستوى العنق، بواسطة “شاقور”، وذلك داخل منزلها، مما أدى إلى وفاة الضحية في حينه.

شارك برأيك