مغربي يدخل على الخط لإقناع احتارن بتمثيل هولندا بدل المغرب ويؤكد: “الجامعة كانت تتجاهل مغاربة هولندا” – اليوم 24
بولحروز
  • Screenshot_20200130-223954_WhatsApp

    “كان” العيون.. “أسود” الفوتصال يسحقون غينيا الاستوائية بثمانية ويتأهلون للمربع الذهبي

  • Screenshot_20200130-144935

    رسميا.. المغرب التطواتي يعين مديرا تقنيا جديدا

  • محمد التيمومي

    التيمومي في حالة صحية حرجة وطبيب المنتخب يلحق به بفرنسا

كرة القدم

مغربي يدخل على الخط لإقناع احتارن بتمثيل هولندا بدل المغرب ويؤكد: “الجامعة كانت تتجاهل مغاربة هولندا”

اعتبر خالد بولحروز، اللاعب الدولي السابق لمنتخب هولندا، ذو الأصول المغربية، بأن اهتمام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، باللاعبين والمواهب المنحدرة من المغرب، الممارسة في هولند، راجع بالأساس إلى مواقع التوصل الاجتماعي.

وقال بلحروز، في تصريحات صحفية، نقلتها عدد من الصحف الهولندية، اليوم الإثنين، إن اختياره اللعب مع المنتخب الهولندي بدلا عن المغرب، راجع بالأساس إلى عدم تلقيه أي دعوة من الجامعة المغربية، في الوقت الذي اهتم به الهولنديين.

وصرح بهذا الخصوص قائلا: “لقد كانت الجامعة المغربية تهتم باللاعبين الذين سلعبون في الدرجة الثالثة الفرنسية أكثر من الذين يمارسون في الدوري الهولندي الممتاز، لقد كنت أعتقد بأن الأمر يتعلق بالمنتخب المغربي أو الفرنسي”.

وأضاف قائلا: ” الجامعة كانت تتجاهلنا بشكل تام، الآن الأمور مختلفة، بفضل مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، بقد تم اكتشاف المواهب المغربية التي تمارس هنا، وهناك منهم من يحلم بحمل قميص المنتخب المغربي بدلا عن هولندا”.

وأقر المتحدث ذاته، الذي سبق له وأن حمل ألوان فريق تشيلسي الإنجليزي، بأنه تلقى اتصالات من الاتحاد الهولندي للعبة من أجل إقناع اللاعب الشاب محمد احتارن، نجم فريق ” بي إس في آيندهوفن”، وواحد من اكتشافات الكرة الهولندية، غير أنه شدد ” على أن حديثه مع اللاعب لا يمكن بشكل تام أن يحدد اختياره”.

وخلق موضوع إحتارن، الحدث في هولندا في الفترة الأخيرة، بعد أن تالق بشكل لافت مع فريقه، وأحد بأنه لم يحسم بعد خياره باللعب للمغرب أو هولندا.

 

شارك برأيك