في مباراة لازم خلالها بوفال كرسي الاحتياط.. ليستر سيتي يدك شباك ساوثهامتون بتسعة أهداف ويرتقي مؤقتا لوصافة “البريمرليغ” – اليوم 24
ساوثهامتون/ليستر
  • الرجاء/الوداد

    بسبب المنتخب المحلي.. الرجاء والوداد في مأزق!

  • السفري/ السلامي

    بعقد يمتد لموسمين.. السلامي مدربا للرجاء والسفري مساعدا له

  • البارصا/الريال

    كأس السوبر الإسباني.. قرعة النصف تعِد بكلاسيكو في النهائي

كرة القدم

في مباراة لازم خلالها بوفال كرسي الاحتياط.. ليستر سيتي يدك شباك ساوثهامتون بتسعة أهداف ويرتقي مؤقتا لوصافة “البريمرليغ”

عاد نادي ليستر سيتي، مساء اليوم الجمعة، بانتصار كبير من أرض مضيفه ساوثهامتون، قوامه تسعة أهداف دون رد، لحساب مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المواجهة، إبقاء النمساوي رالف هازنهوتل، مدرب ساوثهامتون، الدولي المغربي سفيان بوفال، على كرسي البدلاء وعدم إشراكه في دقائق المباراة.

ولم يمهل الضيف مضيفه أكثر من عشر دقائق، ليفتتح حصة التسجيل بواسطة اللاعب تشيلويل، قبل أن يشهر أندري مانير حكم المباراة، بعدها بدقيقتين البطاقة الحمراء في وجه لاعب ساوثهامتون ريان بيرتراند.

واستغل ليستر النقص العددي في صفوف صاحب الأرض، لينهي الشوط الأول متقدما بخماسية نظيفة، حيث أضاف أربعة أهداف تناوب على توقيعها كل من يوري تيليمانس، وأيوزي بيريز في مناسبتين، ثم جيمي فاردي.

وواصل الزوار تسجيلهم للأهداف في الجولة الثانية من المباراة، التي احتضنها ملعب “سانت ميريز”، إذ أضافوا أربعةأهداف أخرى، عن طريق كل من أيوزي، الذي أحرز هدفه الثالث في اللقاء “هاتريك”، شأنه شأن فاردي الذي أضاف هدفين في الفصل الثاني، أحدهما من ركلة جزاء، توسطهما هدف جيمس ماديسون.

وارتقى ليستر عقب هذا الانتصار الكبير، مؤقتا لوصافة الترتيب رافعا رصيده للنقطة 20، بينما تجمد مجموع نقاط ساوثهامتون عند 8 في المركز الثامن عشر.

شارك برأيك