كيليان امبابي وأشرف حكيمي.. هكذا يخطط بيريز لإحداث “ثورة” جديدة في ريال مدريد – اليوم 24
امبابي وحكيمي
  • رونالدو اليوفي

    يوفنتوس يرغب في احتواء أزمة رونالدو ودفعه للإعتذار

  • محمود بنحليب

    قضية بنحليب.. هذا ما قرره السلامي والسفري بعد خلافة كارتيرون في تدريب الرجاء

  • الترجي  التونسي

    الترجي التونسي يتلقى “ضربة موجعة” قبل مواجهة آسفي في إياب ربع النهائي

كرة القدم

كيليان امبابي وأشرف حكيمي.. هكذا يخطط بيريز لإحداث “ثورة” جديدة في ريال مدريد

بعد ظهوره المتوضع، مع بداية هذا الموسم، بدأ ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز، يفكر منذ الآن في “مخطط” الانتقالات الصيفية القادمة، والتي يرغب فيها الفريق الملكي في إجراء “ثورة “جديدة على مستوى تركيبته البشرية، ينتظر أن تهم أيضا مدربه الفرنسي، زين الدين زيدان.

وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، العارفة بخبايات البيت الداخلي لفريق العاصمة، فإن فلورنتينو بيريز، يفكر في إحداث ” تغييرات جذرية على النادي الأبيض”، الصيف المقبل، وذلك من خلال عمليتين اثنتين.

الأولى، حسب نفس المصدر، تهدف إلى التعاقد مع النجم الفرنسي، كيليان امبابي، نجم فريق باريس سان جرمان، الصيف المقبل، وهو الأمر الذي سيكلف النادي حوالي 300 مليون يورو، في أغلى صفقة في تاريخ المستديرة.

أما العملية الثانية، فتتمثل في استعادة مجموعة من الأسماء التي تتألق حاليا في أندية أخرى على سبيل الإعارة، على رأسها النجم المغربي أشرف حكيمي، نجم بروسيا دورتموند الألماني، سيرجيو ريغوليون، مارتن أوديغارد، تاكافوزا كوبو، ودني سيبايوس.

وبخصوص النجم المغربي، الذي يبصم على موسم مبهر مع فريق بروسيا دورتموند، وتطور مستواه بشكل ملحوظ، فإن النادي الملكي يتجه إلى تمديد عقده، الذي سينتهي متم عام 2022، كما أنه يرغب أيضا في مضاعفة راتهب الشهري.

فالظهير الأيمن لـ”أسود الأطلس” يتقاضى حاليا راتبا شهريا محددا في 130 ألف دولار، وهو الرقم المرشح بأن يتضاعف في عقده الجديد مع فريق العاصمة الإسباني.

شارك برأيك