الملك لمحمود عباس: دعم المملكة دائم للقضية الفلسطينية – اليوم 24
الملك محمد السادس ومحمود عباس
  • image

    مضيان: لقاح الأنفلونزا الموسمية تأخر ومعطيات تفيد شراء وزارة الصحة لعدد أقل من الجرعات المعمول بها

  • مليلية المحتلة

    استمرار إغلاق مليلية المحتلة يخلف أزمة في الناظور وحقوقيون يحذرون من تفاقم الوضع

  • A woman wearing a protective facemask walks in the Aligre street as she does her grocery shopping during the food market, on May 2, 2020 in Paris, during the 47th day of a strict lockdown in France aimed at curbing the spread of the COVID-19 (the novel coronavirus). (Photo by Alain JOCARD / AFP)

    الاغلاق التام في فرنسا يبدأ اليوم والحكومة تتخوف من امتلاء المستشفيات في نونبر

أنشطة ملكية

الملك لمحمود عباس: دعم المملكة دائم للقضية الفلسطينية

وجه الملك محمد السادس، صباح اليوم الجمعة، برقية تهنئة إلى محمود عباس رئيس دولة فلسطين، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني، مجددا دعم المغرب للقضية الفلسطينية.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني، وأصدق المتمنيات للشعب الفلسطيني بتحقيق ما ينشده من حرية، واستقلال، وتقدم، ونماء.

ومما جاء في هذه البرقية “وأغتنم هذه المناسبة لأجدد لفخامتكم اعتزازي بأواصر الأخوة والتقدير المتبادل، التي تجمع شعبينا، مؤكدا لكم دعم المملكة المغربية الدائم والثابت للقضية الفلسطينية العادلة، ولحقوق شعبكم المشروعة في العيش بأمن وأمان، في كنف دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

موقف المغرب، الذي عبر عنه الملك محمد السادس، اليوم، هو الموقف ذاته، الذي نقله عدد من الزعماء العرب، إلى الرئيس عباس، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

شارك برأيك