بسبب حارث.. المدير الرياضي لنادي “شالكه 04” الألماني يهاجم خليلوزيتش – اليوم 24
received_570540547032087
  • received_2252924301613384

    لإدماج الشباب عن طريق الرياضة.. جمعية “تيبو” توقع اتفاقية شراكة مع جمعية هنغارية بحضور السفير المجري – فيديو

  • رونالدو

    كريستيانو: ” أرغب في مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال”

  • تاكومي

    ليفربول الإنجليزي يتوصل لاتفاق مع نجم سالسبورغ النمساوي

كرة القدم

بسبب حارث.. المدير الرياضي لنادي “شالكه 04” الألماني يهاجم خليلوزيتش

وجه يوخين شنايدر، المدير الرياضي لنادي “شالكه 04” الألماني، انتقادات لاذعة للناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، بسبب تصريحاته الأخيرة حول اللاعب أمين حارث، الدولي المغربي المحترف في صفوف الفريق الألماني.

ونقلت وسائل إعلام ألمانية، اليوم الجمعة، تصريحا لشنايدر يعتبر فيه تصريحات المدرب البوسني بأنها “غير مسؤولة وغير مناسبة لأنها تمس واحدا من أفضل لاعبي فريق شالكه 04 في الفترة الأخيرة”.

وأشاد المتحدث ذاته، كثيرا بأداء اللاعب المغربي في الفترة الأخيرة، معتبرا إياه بأنه “يحدث فرقا كبيرا مع الفريق في كل مرة يشارك فيها”.

ولفت المتحدث ذاته إلى أن المسؤول عن عدم ظهور اللاعب بشكل جيد مع المنتخب المغربي، هو “خليلوزيتش نفسه، الذي فشل في خلق أجواء داخل المنتخب، تساعد لاعبا من قيمت حارث، على التألق وتقديم نفس المستوى الذي يقدمه مع الفريق”.

وكن خليلوزيتش، قد صرح  في الندوة الصحفية التي عقدها أول أمس الأربعاء، بقاعة الندوات التابعة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، أن سبب إبعاده حارث عن هذه اللائحة، يرجع لأمرين رئيسيين، الأول يتمثل في عدم انضباطه، والثاني يتجسد في عدم اقتناعه بالأداء الذي قدمه مع المنتخب في المباريات الأخيرة.

وشدد مدرب المنتخب، في المناسبة ذاتها، على أن اللاعب لم يقدم المردود والمستوى الذي يشفع له بالتواجد مع المجموعة في هذا الموعد، “لقد منحته فرصتين لكنه لم يستغلها”.

الناخب الوطني، حث  على ضرورة التحلي بالإنضباط والإلتزام داخل المنتخب الوطني، كما طالب جميع اللاعبين ببدل كل مجهوداتهم مع المنتخب.

جدير ذكره، أن إبعاث حارث عن تشكيل “الأسود”، شكل مفاجأة كبيرة لعدد من عشاق المنتخب، خاصة وأنه يبصم على أفضل مستوياته هذا الموسم مع فريقه الألماني.

شارك برأيك

ba-Anas

نطالب من السيد لقجع بإبعادحجي مساعد المدرب.

إضافة رد