“لا يحترم الرئيس.. يسعى لإحداث انقسامات ويحرض ضد أعضاء النادي”.. الحسنية يسرد أسباب إقالة غاموندي – اليوم 24
غاموندي
  • received_2252924301613384

    لإدماج الشباب عن طريق الرياضة.. جمعية “تيبو” توقع اتفاقية شراكة مع جمعية هنغارية بحضور السفير المجري – فيديو

  • رونالدو

    كريستيانو: ” أرغب في مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال”

  • تاكومي

    ليفربول الإنجليزي يتوصل لاتفاق مع نجم سالسبورغ النمساوي

كرة القدم

“لا يحترم الرئيس.. يسعى لإحداث انقسامات ويحرض ضد أعضاء النادي”.. الحسنية يسرد أسباب إقالة غاموندي

قرر نادي حسنية أكادير لكرة القدم، اليوم الأربعاء، رسميا إنهاء مهام مدربه الأرجنتيني، ميخايل غبريال غاموندي، كمدرب للفريق، وذلك مباشرة بعد خسارة الفريق لنهائي كأس العرش أمام الاتحاد البيضاوي.

وأصدر النادي السوسي، قبل قليل، بلاغا رسميا ثانيا يؤكد فيه قرار الإقالة من جانب واحد، ساردا عدد من الأسباب الرياضية وغير الرياضي التي أدت إلى هذا القرار، وشدد على أنه سوف يعلن عن إسم المدرب الجديد في الأيام القليلة المقبلة.

وأكد النادي السوسي، في البلاغ ذاته، على أن هذا القرار راجع أولا لـ” سوء تعامله مع المباراة النهائية في كأس العرش، أمام الاتحاد البيضاوي، والتي أدت إلى هزيمته بهدفين مقابل هدف وحيد”.

كما شدد ايضا على أن ذلك راجع إلى مجموعة من السلوكات التي كانت خارجة عن نطاق تخصصه، من بيها ” تحريض اللاعبين والأطر التقنية على إدارة النادي، عدم احترام الرئيس وأعضاء المكتب المسير، الرغبة في خلق انقسامات داخل النادي، بالإضافة إلى مطالبة الرئيس بإقالة بعض الأعضاء في المكتب المسير”.

وبصم المدرب الأرجنتيني على نتائج رائعة مع الفريق السوسي على الرغم من أنه لم ينجح في تتويجه بالألقاب، إذ احتل مراكز متقدمة في البطولة، ووصل الموسم الماضي لأدوار متقدمة في كأس الاتحاد الإفريقي، غير أن علاقته توترت في الفترة الأخيرة مع إدارة النادي.

شارك برأيك