ابن كيران: الكذب على مصالح الضرائب كالكذب على الله..واعترفت بأسماء بعض أصدقائي بعد اعتقالي بسبب الضرب – اليوم 24
بنكيران
  • 694DF05A-285F-49F8-888D-94B519919E04

    بني ملال.. حصان هائج يعض طفلا ويرسله إلى المستعجلات! 

  • DF28ABF7-EF14-4FDE-AB86-AA6CCC98D2E0

    استخراج خزينتين حديديتين من نهر أم الربيع.. تعودان لعصابة قامت بعدة سرقات متفرقة! صور

  • 38E64A32-F456-487F-8A1F-DD33DB955CA1

    قال إن فريقه تعرض للظلم أمام الجيش الملكي.. مديحي: غير مسموح لنا بالخطأ في مباراة برشيد – فيديو

سياسية

ابن كيران: الكذب على مصالح الضرائب كالكذب على الله..واعترفت بأسماء بعض أصدقائي بعد اعتقالي بسبب الضرب

تحدث رئيس الحكومة السباق عبد الإله ابن كيران، مساء اليوم السبت، في ندوة بكلية الطب بالدار البيضاء عن الكذب، باعتباره ظاهرة أصبحت منتشرة في المجتمع المغربي.

وتحدث ابن كيران في ندوة، من تنظيم مبادرة طارق ابن زياد “تيزي” عن ظاهرة الكذب التي اعتبرها منتشرة في المجتمع المغربي، حيث نصح الشباب بالصدق وعدم الكذب.

واعتبر بن كيران، الكذب على مصالح الضرائب كالكذب على الله، وأنه حرام حيث أشار إلى أن نصف مشاكل المغرب ستحل إن أصبح المواطنون لا يكذبون.

وعلاقة بموضوع الكذب، تحدث رئيس الحكومة السابق عن اعتقاله سنة 1980، حيث كان قد طالبه ضابط شرطة بالاعتراف على بعض أصدقائه وإلا سيتعرض للضرب، حيث أجاب الشرطي ب: “إلى مضربتينيش مغديش نقولك ولا ضربتيني ومصبرتش غدي نقولك”. وأضاف أنه اعترف على أسماء أصدقائه بعد تعرضه للضرب.

 

 

 

 

شارك برأيك

بن علي مصطفى

عندما تكون القدوة صادقة سيصبح المواطن صادق من اين سياتي الشعب بالصدق انتم تطلبون منه ان يكون خروفا لو جربتم ما يعانيه المواطنون مع مصلحة الضرائب لاحسستم بمعانات المواطن لقد اصبح تعامل اصحاب الضرائب اكثرمن معاملات البوليس أيام الرصاص موظفو هذه الضرائب يكذبون من أجل الأستفاد من تعويضاتهم على حساب المواطن اتق الله يا رجل

إضافة رد