مطالب لوزير الداخلية فتح تحقيق حول “اختلالات بناء كورنيش أسفي” – اليوم 24
لفتيت
  • التنفس الإصطناعي فيروس كورونا

    تفاصيل التوزيع الجغرافي ل35 حالة وفاة في صفوف المصابين بكورونا

  • كورونا اسبانيا

    عدد قياسي من حالات الإصابة بفيروس “كوفيد -19 ” في العديد من دول شرق أوروبا

  • Abdel-Fattah El-Sisi, Egypt's president, prepares for a family photo with leaders of other African countries at the U.K. - Africa Investment Summit at the Intercontinental Hotel in London, U.K., on Monday, Jan. 20, 2020. Johnson will reinforce his vision of a global Britain trading freely outside the EU on Monday, when he hosts African leaders at an inaugural summit. Photographer: Hollie Adams/Bloomberg via Getty Images

    الجزيرة: مظاهرات حاشدة في بعض المدن المصرية للمطالبة برحيل السيسي

مجتمع

مطالب لوزير الداخلية فتح تحقيق حول “اختلالات بناء كورنيش أسفي”

بعد تنديد مجموعة من الهيآت الحقوقية في مدينة أسفي بما أسمته “عدم احترام دفتر التحملات في بناء الكورنيش في المدينة”؛ وجه النائب البرلماني عن فيدرالية اليسار الديمقراطي، عمر بلافريج، سؤالا كتابيا إلى وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، بخصوص افتتاح “كورنيش آسفي”، والاحتجاجات، التي رافقته.

واستفسر بلافريج، في السؤال الموجه إلى وزير الداخلية، عن التدابير، التي تعتزم وزارته اتخاذها، للوقوف على حقيقة ما وقع بصفقة “كورنيش آسفي”.

وقال عمر بلافريج، في حديثه مع “اليوم 24″، إن عددا من الهيآت الحقوقية في مدينة آسفي أخبرته بما حدث في الكورينش، إضافة إلى أعضاء الفيدرالية في المدينة ذاتها.

وكانت مجموعة من الجمعيات الحقوقية قد نظمت وقفات احتجاجية، ووجهت شكاية إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف في مراكش، بفتح تحقيق في ما اعتبروه اختلالات شابت بناء كورنيش المدينة.

شارك برأيك