الجامعة “تنافس” منتخب كتالونيا على ضم هدافة الدوري الإسباني – اليوم 24
سارة
  • رئيس الحكومة سعد الدين العثماني

    نقطة نظام: درءا للأسوأ

  • عبدالصمد سكال يكتب: الجهات في مواجهة جائحة كوفيد 19

  • received_219027996075483

    مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون بسن تدابير استثنائية لفائدة المشغلين والعاملين المتضررين من تداعيات كورونا

كرة القدم

الجامعة “تنافس” منتخب كتالونيا على ضم هدافة الدوري الإسباني

يواصل المدرب المغربي شرف الدين دينار، المقيم بمدينة برشلونة، عملية تطعيم المنتخبات الوطنية بلاعبات مغربيات محترفات بالدوري الإسباني، بعدما سبق له تعزيز المنتخب النسوي بأربع لاعبات مغربيات يمارسن بدوري الجارة الشمالية للمغرب، وذلك بتنسيق مع المسؤولين عن المنتخب.

وكشف شرف الدين، في إتصال هاتفي مع “اليوم 24″، من إسبانيا، أن مفاوضات إقناع المحترفة المغربية بإسبانيا، سارة كودينا حايدة المحترفة بفريق مون فيميني، متواصلة للعب للمنتخب الوطني بعد إستدعائها في مناسبات عديدة لتعزيز صفوف المنتخب الكتلاني.

سارة وشرف الدين

وشدد المتحدث ذاته على كون سارة تعتبر هدافة الدوري الإسباني للدرجة الثانية بعد نجاحها في توقيع 17 هدفا رغم كون سنها لا يتجاوز 19 سنة، مبرزا في السياق ذاته أنه يحاول جاهدا إقناعها بحمل قميص المنتخب الوطني بحكم أنها من أب إسباني وأم مغربية.

وكون شرف الدين منتخبا للاعبات المغربيات المحترفات بإسبانيا يشارك في دوريات محلية خلال فترة توقف البطولة، وذلك بالتنسيق مع مسؤولي الفرق التي تلعب لها المحترفات المغربية، علما أنه نجح في تطعيم المنتخب بأربع لاعبات، ويسعى لضمان التحاق اللاعبة الخامسة بالمنتخب، ويتعلق الأمر بكل من فاطمة غربي، دليلة بورحو، نورة لودوني، كوثر تاقي.

شارك برأيك

مراد فرسان

ما كايحشموش تهلاو غير الي هنا بغيتو تجيبو البنت من إسبانيا تبهدلوها فالمغرب

إضافة رد