نجم “الأسود” يرمي زيدان ورونار بالورود بعد ارتفاع أسهمه عالميا – اليوم 24
أشرف حكيمي
  • الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

    ترامب يواجه مظاهرات أمريكا: ما يحدث جريمة ضد الإنسانية وسأنشر الجيش لحماية المواطنين

  • 1-1348988

    حظر تجول في نيويورك.. والاحتجاجات تتصاعد في أمريكا

  • A nurse cares for patients in a ward dedicated for people infected with the coronavirus, at Forqani Hospital in Qom, 78 miles (125 kilometers) south of the capital Tehran, Iran, Wednesday, Feb. 26, 2020. Iran's president said Wednesday, that Tehran has no immediate plans to quarantine cities over the new coronavirus rapidly spreading across the country, even as the Islamic Republic suffers the highest death toll outside of China with 19 killed amid 139 cases confirmed on Wednesday. (Mohammad Mohsenzadeh/Mizan News Agency via AP )

    تزايد عدد الإصابات بكورونا في شركة حلويات بالبيضاء

كرة القدم

نجم “الأسود” يرمي زيدان ورونار بالورود بعد ارتفاع أسهمه عالميا

أشاد أشرف حكيمي، لاعب المنتخب الوطني، بمدرب فريقه الأم ريال مدريد زين الدين زيدان، مبرزا في حوار خص به “تيلي فوت” أنه كان له دور كبير في ولوجه كرة القدم العالمية من بوابة الاحتراف، عقب الاعتماد عليه في أولى بداياته رفقة فريق العاصمة الاسبانية.

وتابع حكيمي “زيدان منحني فرصة اللعب والثقة اللازمة لخوض غمار الممارسة على المستوى الاحترافي، أشكره على ثقته وحسن تعامله معي، سأظل ممتنا له طيلة حياتي”.

وفي معرض رده عن سؤال حول تألقه من بوابة المنتخب الوطني، قال حكيمي”رونار منحني فرصة اللعب مع منتخب بلدي رغم كون سني، وقتها، كان صغيرا، منحني الثقة التي كنت أحتاجها، لقد طور من إمكانياتي وله الفضل فيما أصبحت عليه الآن، وأينما حل سأتمنى له دائما التوفيق”.

وعت عودته لفريقه ريال مدريد الموسم المقبل، قال “إذا كان فريق ريال مدريد يرغب في الاستفادة من خدماتي فلن أتأخر في العودة إلى بيتي”.

شارك برأيك