القدیوي لـ”الیوم 24″ من قطر: تكفلت بـ 20 عاٸلة محتاجة لأنه واجب وطني وإنساني – اليوم 24
IMG_20200320_104026
  • الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

    ترامب يواجه مظاهرات أمريكا: ما يحدث جريمة ضد الإنسانية وسأنشر الجيش لحماية المواطنين

  • 1-1348988

    حظر تجول في نيويورك.. والاحتجاجات تتصاعد في أمريكا

  • A nurse cares for patients in a ward dedicated for people infected with the coronavirus, at Forqani Hospital in Qom, 78 miles (125 kilometers) south of the capital Tehran, Iran, Wednesday, Feb. 26, 2020. Iran's president said Wednesday, that Tehran has no immediate plans to quarantine cities over the new coronavirus rapidly spreading across the country, even as the Islamic Republic suffers the highest death toll outside of China with 19 killed amid 139 cases confirmed on Wednesday. (Mohammad Mohsenzadeh/Mizan News Agency via AP )

    تزايد عدد الإصابات بكورونا في شركة حلويات بالبيضاء

كرة القدم

القدیوي لـ”الیوم 24″ من قطر: تكفلت بـ 20 عاٸلة محتاجة لأنه واجب وطني وإنساني

كشف يوسف القديوي، المحترف بفريق الخريطيات القطري، انخراطه اللامشروط في مبادرة دعم الأسر المغربية الفقيرة لمواجهات الانعكاسات السلبية لفيروس “كورونا” المستجد.

وأكد القديوي،في اتصال هاتفي مع “اليوم 24” من الدوحة القطرية، أن الخطوة التي أقدم عليها تعتبر واجبا وطنيا اكثر منه عملا خيريا، وتابع “كلنا مطالبون بمد يد العون والمساعدة، المغاربة معروفون بكرمهم وتضامنهم في أوقات الشدة والمحن، مساعدة الغير واجب وطني وإنساني ومطلب أساسي”.

وشدد القديوي، في الاتصال ذاته، على كونه اختار الكشف عن خطوة التضامن لتعم الفكرة، وينخرط أكبر عدد من الرياضيين في الحملة لمساعدة من يعانون في صمت، واستطرد قائلا “ليس من عادتي الحديث عن المبادرات ذات الطابع الإنساني والتضامني التي انخرط فيها، لكن الوضع الحالي مختلف، نحن محتاجون لتشجيع وتحفيز بعضنا البعض لمساعدة المتضررين من الانعكاسات الاقتصادية والمعيشية لتفشي جائحة “كورونا”، وأغتنم الفرصة لتقديم الدعوة لكل من باستطاعته تقديم يد المساعدة أن ينخرط بشكل سريع تكريسا لثقافة التعاون التي تميزنا نحن المغاربة”.

شارك برأيك