بعد غيبوبة دامت 3 سنوات.. اللاعب المغربي النوري يستعيد وعيه – اليوم 24
عبد الحق النوري
  • الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

    ترامب يواجه مظاهرات أمريكا: ما يحدث جريمة ضد الإنسانية وسأنشر الجيش لحماية المواطنين

  • 1-1348988

    حظر تجول في نيويورك.. والاحتجاجات تتصاعد في أمريكا

  • A nurse cares for patients in a ward dedicated for people infected with the coronavirus, at Forqani Hospital in Qom, 78 miles (125 kilometers) south of the capital Tehran, Iran, Wednesday, Feb. 26, 2020. Iran's president said Wednesday, that Tehran has no immediate plans to quarantine cities over the new coronavirus rapidly spreading across the country, even as the Islamic Republic suffers the highest death toll outside of China with 19 killed amid 139 cases confirmed on Wednesday. (Mohammad Mohsenzadeh/Mizan News Agency via AP )

    تزايد عدد الإصابات بكورونا في شركة حلويات بالبيضاء

كرة القدم

بعد غيبوبة دامت 3 سنوات.. اللاعب المغربي النوري يستعيد وعيه

سعد فاروق – صحافي متدرب

نشر شقيق لاعب أجاكس أمستردام عبد الحق النوري، اليوم الخميس، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) خبر إستفاقة الدولي المغربي من الغيبوبة، التي دامت لـ 3 سنوات تقريبا في المركز الطبي الأكاديمي بأمستردام.

هذا وكان عبد الحق نوري قد أصيب بتلف خطير ودائم في الدماغ بعد سقوطه خلال مباراة ودية بالنمسا في الثامن من يوليوز 2017، وقد أكد نادي أياكس أنذاك في بيان رسمي أن نوري أُصيب باضطراب ضربات القلب خلال مباراة ودية أمام نادي فيردر بريمن الألماني، مبرزا أن فرص تعافيه من الإصابة معدومة.

وأوضح البيان أن “التشخيص خلص إلى أن جزءا كبيرا من الدماغ توقف عن العمل. حدث كل هذا في الغالب بسبب نقص إمدادات الأكسجين في الدماغ” .

وشاءت الأقدار أن يستفيق النوري من الغيبوبة بعد أن كان غير قادر على تحريك عضلاته أوالتحدث أو الرؤية أو السماع أو الشعور.

شارك برأيك

كمال محمد

الله أكبر كبيرا والحمد ااه كثيرا

إضافة رد