رغم “كورونا”.. “الإلترا عسكري” تلبي نداء مراكز تحاقن الدم – اليوم 24
uar
  • الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

    ترامب يواجه مظاهرات أمريكا: ما يحدث جريمة ضد الإنسانية وسأنشر الجيش لحماية المواطنين

  • 1-1348988

    حظر تجول في نيويورك.. والاحتجاجات تتصاعد في أمريكا

  • A nurse cares for patients in a ward dedicated for people infected with the coronavirus, at Forqani Hospital in Qom, 78 miles (125 kilometers) south of the capital Tehran, Iran, Wednesday, Feb. 26, 2020. Iran's president said Wednesday, that Tehran has no immediate plans to quarantine cities over the new coronavirus rapidly spreading across the country, even as the Islamic Republic suffers the highest death toll outside of China with 19 killed amid 139 cases confirmed on Wednesday. (Mohammad Mohsenzadeh/Mizan News Agency via AP )

    تزايد عدد الإصابات بكورونا في شركة حلويات بالبيضاء

كرة القدم

رغم “كورونا”.. “الإلترا عسكري” تلبي نداء مراكز تحاقن الدم

سعد فاروق – صحافي متدرب

قامت التراس عسكري الرباط، الفصيل المساند لفريق الجيش الملكي، أمس الجمعة بحملة واسعة للتبرع بالدم، استجابة لنداء مراكز تحاقن الدم، التي طالبت المغاربة في وقت سابق بالتبرع بالدم في ظل الخصاص الذي تعرفه بعد العزوف عن التبرع بسبب إعلان المغرب لحالة الطوارئ القصوى وحظر التجوال بعد تفشي وباء كوفيد -19 في جميع بقاع العالم .

ودعت المجموعة جميع أعضائها إلى الإنتشار عبر العديد من مراكز التبرع بالدعم في قادم الأيام، وذلك تفاديا للاكتظاظ والتجمعات، مطالبة إياهم بالإلتزام التام بتعليمات وزارة الصحة .

وتبقى هذه الخطوة محمودة وهدفها نبيل، و تنم عن مدى ارتباط الألتراس في المغرب بالأعمال الخيرية، وأن دورها لا يقتصر فقط على التشجيع داخل الملاعب.

شارك برأيك