منيب متمسكة بنظرية “المؤامرة” المتسببة في فيروس كورونا: هناك حروب غير مباشرة – اليوم 24
نبيلة منيب - تصوير: سامي سهيل
  • 20210117_155245

    هددوا بالاحتجاج.. أرباب النقل السياحي يدعون الحكومة إلى تأجيل سداد الديون

  • محمد بوهنوش

    مندوبية السجون: محمد بوهنوش لم يتقدم بأي إشعار بالدخول في إضراب عن الطعام

  • لاسامير

    مطالب للعثماني لإنقاذ أصول شركة سامير واستئناف الإنتاج فيها

سياسية

منيب متمسكة بنظرية “المؤامرة” المتسببة في فيروس كورونا: هناك حروب غير مباشرة

لا تزال نبيلة منيب، الأمينة العامة لحزب الاتحاد الاشتراكي الموحد، مصرة على وجهة نظرها بشأن نظرية المؤامرة، وأنها السبب في ظهور وتفشي فيروس كورونا في العالم.

وقالت نبيلة منيب، خلال مشاركتها، مساء الاثنين، في ندوة عبر تقنية الفيديو، لمؤسسة الفقيه التطواني، إن العديد من العلماء يعترفون بنظرية المؤامرة، مستطردة: “أما بالنسبة لفيروس كورونا، إن كان مستجدا فعلا أو مصطنعا، فإن الأيام المقبلة كفيلة لمعرفة الإجابة”.

وبشأن الانتقادات التي واجهتها منيب بخصوص تصريحاتها السابقة حول ظهور كورونا ونظرية المؤامرة، أوضحت نبيلة منيب، أنها كانت في لقاء صحافي، وأجابت على أسئلة  الصحافين حول فيروس كورونا الذي كان لا يزال في بدايته، قائلة: “قلت للصحافيين، يجب أن ننتبه لأصل هذا الفيروس”.

وأضافت منيب، أنه “ثمة 26 مختبرا في العالم، يشتغل داخلها، علماء يعملون على أخطر أنواع البكتريا”، مشيرة إلى أنه “هناك أنواع من الحروب ضد البشرية، منها الحروب المباشرة وغير المباشرة..”.

شارك برأيك

محمد العبودي

لم تعد للأحزاب السياسية الكبرى أي مصداقية بسبب فيروس كورونا حتى تأتي رئيسة حزب لا يرى حتى بالمجهر على الخريطة السياسية الوطنية للتصريح بما يصنع البوز بهدف إثارة الانتباه فقط إلى أنها موجودة حية ترزق …

إضافة رد