أسامة البسطاوي يعلن عودته إلى الغناء.. ويحذر من منتحلي صفته – اليوم 24
أسامة البسطاوي
  • ماجدة الرومي

    ماجدة الرومي تدعو اللبنانيين إلى عدم اليأس

  • حاتم عمور

    على الرغم من كورونا.. فنانون يسافرون لقضاء عطلة الصيف

  • نعيمة-البزّاز

    انتحار الكاتبة المغربية نعيمة البزاز

بيبل

أسامة البسطاوي يعلن عودته إلى الغناء.. ويحذر من منتحلي صفته

كشف الفنان أسامة البسطاوي نيته العودة إلى الغناء، بشكل رسمي، إلى جانب التمثيل، بعد غيابه عن الأول لمدة طويلة، على الرغم من أن بداية شهرته لدى الجمهور المغربي كانت عبر بوابته.

ونبه البسطاوي، صباح اليوم الجمعة، متابعيه في منشور على أنستغرام إلى انتحال صفته من طرف قنوات عديدة في يوتوب، مشيرا إلى قناته الرسمية، وقال إنها وسيلة لمتابعة جديده، سواء في ميدان التمثيل، أو بخصوص أعمال غنائية جديدة مستقبلا، وهو ما يشير إلى نيته التركيز أكثر في الغناء في المستقبل القريب.

وكان أسامة ابن الراحل، محمد البسطاوي، قد اشتهر عبر المشاركة في برنامج “استوديو دوزيم”، وإصدار أعمال غنائية قليلة، قبل التوجه إلى التمثيل، والغياب شبه التام عن الغناء.

البسطاوي كان قد قدم أغنية، أخيرا، لكنها لسيت منفردة، وهي جينيرك فيلم  “راجل لمرا”، التي بث على القناة الثانية شهر رمضان ، وغناها رفقة كريمة غيث، بعدما لعبا بطولة العمل معا.

وكانت مسيرة أسامة البسطاوي الغنائية محدودة جدا، إذ بعد تألقه في” استوديو دوزيم” ، الذي شارك فيه بتشجيع من والدته الفنانة سعاد النجار، أصدر أغنية بعنوان غلطة، وشارك في أغنية عن القضية الفلسطينية، ثم اتجه إلى التمثيل، وغاب عن الغناء.

شارك برأيك