مصدر من “الكاف” لـ”اليوم 24″: قدمنا اقتراحات للجنة الأندية لإنهاء مسابقتي العصبة وكأس “الكاف” شهر شتنبر – اليوم 24
العصبة _ الكاف
  • لقجع ومركز محمد السادس الجديد

    لمواجهة تداعيات “كورونا”.. جامعة الكرة “تخصص” 2 مليون و400 ألف درهما للعصب الجهوية

  • امرابط

    شفاء نجم “الأسود” من فيروس “كورونا”

  • عادل تاعرابت

    الغرامات المالية كانت السر وراء تألق النجم تاعرابت في الدوري الانجليزي

كرة القدم

مصدر من “الكاف” لـ”اليوم 24″: قدمنا اقتراحات للجنة الأندية لإنهاء مسابقتي العصبة وكأس “الكاف” شهر شتنبر

قدمت إدارة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مقترحات بخصوص المباريات العالقة لمسابقتي عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الاتحاد الإفريقي بسبب التداعيات السلبية لانتشار فيروس “كورونا” المستجد، حتى يتسنى غنهاء المسابقتين القاريتين.

وكشف مصدر من “الكاف” في اتصال هاتفي مع “اليوم 24″، أن مقترح إدارة الجهاز الوصي على تسير شؤون اللعبة قاريا تم تقديمه إلى لجنة الأندية لدراسته قبل تقديمه إلى لجنة الطوارئ أو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم للحسم فيه بشكل نهائي.

وشدد مصدرنا على كون المقترحين المقدمين للجنة الأندية داخل “الكاف” يتضمنان تحديد تواريخ برمجة مباريات نصف نهائي ونهائي مسابقتي عصبة الأبطال الإفريقية، وكأس الاتحاد الإفريقي.

وأوضح مصدرنا أن المقترح الأول يتضمن برمجة مباريات ذهاب نصف نهائي المسابقتين أيام 31 يوليوز و1 و2 غشت، مقابل خوض مباريات الإياب أيام 7 و8 و9 غشت، على أساس برمجة نهائي كاس “الكاف” يوم 23 غشت ونهائي “التشامبيونزليغ” يوم 28 من الشهر ذاته.

وبخصوص المقترح الثاني، يضيف مصدرنا، فهو يقضي بخوض مباريات ذهاب نصف نهائي المسابقتين أيام 4 و5 و6 شتنبر مقابل خوض مباريات العودة أيام 11 و12 و13 من الشهر ذاته على أساس خوض نهائي كأس “الكاف” يوم 23 شتنبر مقابل يوم 28 لنهائي “التشامبيونزليغ”.

شارك برأيك