حرفة بوك لا يغلبوك.. فنانون مغاربة ورثوا الفن عن أبائهم – اليوم 24
البسطاوي ولمجرد وفولان
  • فرانش مونتانا

    المغربي فرانش مونتانا ينظم مسابقة على أنستغرام.. الفائز يحصل على 10 ملايين سنتيم وسيارة فاخرة

  • سعد لمجرد

    سعد لمجرد يدعم اللبنانين: أنتم أقوياء

  • الشاب يونس

    الشاب يونس في ديو مع مغني راب

بيبل

حرفة بوك لا يغلبوك.. فنانون مغاربة ورثوا الفن عن أبائهم

تعرف الساحة الفنية المغربية، حضورا قويا لأسماء شابة، ورثت الموهبة الفنية من والديها، واستطاعت، في السنوات الأخيرة، رسم طريق فني لها، سواء في التمثيل، أو الغناء.

ومن أبرز الممثلين الشباب في الفترة الحالية، الشقيقان البسطاوي، ابنا الراحل مصطفى البسطاوي، والممثلة سعاد النجار، لكن انطلاقتهما في الفن كانت مختلفة، إذ إن بداية أسامة كانت من بوابة الغناء، قبل ولولج عالم التمثيل، الذي برز فيه أكثر، أما شقيقه هاشم، فانطلق في التمثيل في سن صغير، رفقة أعمال مع والده، واستطاع، حاليا، فرض اسمه بقوة.

المهدي فولان، ابن الفنان حسن فولان، انطلقت مسيرته في التمثيل قبل سنوات، واستطاع صناعة اسمه، هو كذلك، على خطى والده الذي ورث عنه حب الفن، وقد قدم العديد من الأعمال الناجحة، آخرها مسلسل “ياقوت وعنبر” الرمضاني.

وفي ميدان الغناء، يصنف سعد لمجرد، من أبرز الأسماء المغربية في الوطن العربي، ودول أجنبية، وكما يعرف الجميع فهو ابن الفنان البشير عبدو، والفنانة نزهة الركراكي، غير أن انطلاقته الحقيقية لم تكن من المغرب، وإنما من برنامج اكتشاف المواهب “سوبر ستار” في لبنان.

ابنة أيقونة الغناء الشعبي نجاة اعتابو، وطليقها حسن ديكوك، هي الأخرى اختارت السير على نفس منوال والديها، ودخلت قبل حوالي سنة ميدان الغناء بإصدار أول عمل لها.

ولدى أيقونة الكوميديا في المغرب، عبد الرؤوف، ابن يحاول السير في طريق الكوميديا، كذلك، وهو أسامة التونسي، الذي ينشر محاولاته الفنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شارك برأيك