أداء الدفع الثالثة من دعم أسر القطاع غير المهيكل ابتداء من السبت- الطريقة والشروط – اليوم 24
الدعم
  • image

    رؤساء الجامعات يتباحثون مع وزير التربية الوطنية طرق انطلاق الموسم الجامعي الجديد في ظل الجائحة

  • حادث 2

    في أسبوع.. 1186 حادث سير يخلف مصرع تسعة أشخاص و1649 جريحا

  • المحكمة الابتدائية لآسفي - خاص

    وكيل الملك يعلن عن متابعة مسؤولين بوحدة صناعية في آسفي بسبب حالات كورونا

الرئيسية

أداء الدفع الثالثة من دعم أسر القطاع غير المهيكل ابتداء من السبت- الطريقة والشروط

أعلنت لجنة اليقظة الاقتصادية، صباح اليوم الإثنين، عن تحديد موعد أداء الدفعة الثالثة من الإعانات المقدمة للأسر العاملة بالقطاع .

وأوضحت اللجنة في بلاغ لها أصدرته اليوم الإثنين، أن الدفعة الثالثة من دعم القطاع غير المهيكل سيتم سحبها ابتداء من 18 يوليوز، أي السبت المقبل.

وأضافت اللجنة، أن دعم الأسر العاملة بالقطاع غير المهيكل والتي فقدت مداخلها من جراء الحجر الصحي، سيتم وفق شروط، أولها أن  يقوم رب الاسرة الذي استفاد من الدفعتين السابقتين للدعم بإرسال رقم بطاقته الوطنية الى الرقم 1212على رسالة نصية قصيرة.

وتقول اللجنة إن هذه الرسالة تعتبر  بمثابة تصريح بالشرف، على أنه الشخص الوحيد بالعائلة الذي يستفيد من هذا الدعم من جهة، ومن جهة أخرى أنه فقد مداخيله خلال شهر يونيو 2020،  من جراء الحجر الصحي، على أن ترسل الرسالة النصية القصيرة وجوبا من نفس رقم الهاتف الذي استعمل في المراحل السابقة.

ويفتح باب تقديم هذه التصريحات ابتداء من يوم بعد غد الاربعاء على الساعة 8 صباحا، وإلى غاية يوم الجمعة المقبل، منتصف الليل، كما تسحب الإعانات بنفس الطريقة التي استعملت في المراحل السابقة ابتداء من يوم السبت المقبل.

وينتظر أن تتولى المصالح المختصة إجراء عمليات المراقبة، كما أكدت اللجنة على أن  الإدلاء ببيان كاذب، يترتب عنه متابعات قضائية واسترجاع المبالغ المتحصل عليها بدون وجه حق.

شارك برأيك

faty

نترجاو من المسؤولين خاصة وزارة الداخلية مشكورة من هذا المنبر ان تحقق فيمن لديهم بطاقة الرميد ليسو -اغلبيثهم-بفقراء حرام عليهم اخذاو حق من لايملكون حتا قوة يومهم خاصة من لم تسمح لهم الظروف بالتسجيل في الموقع وتقديم شكاية الناس لي فالعروبيا او النواحي وهم امييون وشكرا لكم على هذه المراعات

إضافة رد
faty

يارب تكون تدابير قيمة لمعرفة من هم في امس الحاجة لهذه المساعدة وعلى سبيل المثال اصحاب القرى المهمشة والنواحي وعلى سبيل المثال تمصلوحت ناحية مراكش هناك مساكين يقطنون بالضريح مولاي عبد الله بن حساين لامعين لهم في هذه الجاءحة بعدما تم الحجر غير كيترزقو الله ايلى جاو المحسنين هاذو وبحالهم لي واجب على عون السلطة سواء المقدم او الشيخ او سعادة القائد ان يافقدوهم لوجه الله واكراما منكم حسب كلام جلالته نصره الله الدعم للفئات الهشة والفقيرة والتي تملك عزة النفس ولادراية لها بالرقمنة واغلبهم ليس لذيه هاتف ذكي وهو امي وشكرا ملاحظة من اجل تنوير الرئ فقط

إضافة رد